العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

أتلتيكو مدريد يعلن بيع خورادو إلى شالكه الألماني

أعلن رئيس نادي أتلتيكو مدريد الإسباني لكرة القدم إنريكي سيريزو أمس (الثلثاء) عن اتفاق ناديه على بيع لاعب خط وسطه خوسيه مانويل خورادو لنادي شالكه الألماني. وقال سيريزو عقب فوز أتلتيكو 4/ صفر على سبورتنج خيخون مساء أمس الأول (الاثنين) في مباراته الأولى بالدوري الأسباني لهذا الموسم والتي أحرز فيها خورادو هدف الفريق الأول: «لقد أصبحت مغادرة خورادو وشيكة، في غضون ساعات قليلة سنعلن الأمر رسميا».

وذكرت تقارير إعلامية أن شالكه سيدفع نحو 11 مليون يورو (14.04 مليون دولار) للحصول على خدمات اللاعب البالغ من العمر 24 عاما.

وبعد دقائق من تصريحات سيريزو قال مدرب أتلتيكو كيكي سانشيز فلوريس: «هكذا هي كرة القدم، فهي أحيانا تضع أمامك عروض لا يمكن رفضها سواء بالنسبة للأندية أو اللاعبين. إن خورادو سعيد لأنه ودع جماهير أتلتيكو بطريقة جيدة إذ قدم مباراة رائعة الليلة».

وبذلك سيكون خورادو هو ثامن لاعب ينتقل من أتلتيكو مدريد هذا الصيف بعد بابلو إيبانيز وماريانو بيرنيا وروبرتو خيمينيز وإدواردو سالفيو وليندرو كابريرا وإبراهيما بالدي وروبين بيريز. وانضم خورادو لصفوف أتلتيكو العام 2006 قادما من جاره العملاق ريال مدريد الذي لم يحصل فيه على فرصة حقيقية للعب. وقبل عامين تمت إعارته لفريق ريال مايوركا إذ لمع اسمه. وسينضم خورادو في شالكه إلى قائد ريال مدريد ومنتخب أسبانيا السابق راؤول البالغ من العمر حاليا 33 عاما.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً