العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

ضم روبينهو وبيع هانتيلار وبورييلو

ميلان يواصل نشاطه في سوق الانتقالات

وصل مهاجم منتخب البرازيل روبينهو إلى مطار مالبينسا في ميلانو إذ سيخضع لاحقا لفحص طبي في مستشفى غالاراتي تمهيدا لانتقاله إلى صفوف ميلان الايطالي.

ومن المنتظر أن يوقع روبينهو عقدا مع الفريق الايطالي العريق بطل أوروبا 7 مرات لاحقا، في اليوم الأخير قبل إقفال باب الانتقالات الصيفية.

وفي حال سارت جميع الأمور على ما يرام، فان مهاجم ميلان ماركو بورييلو سينتقل إلى يوفنتوس أو روما وكلاهما أعلن رغبته في الحصول على خدماته.

ونشط ميلان في الأيام الأخيرة في سوق الانتقالات ونجح في الحصول على خدمات مهاجم برشلونة السويدي زلاتان ايبراهيموفيتش على سبيل الإعارة لمدة عام واحد ثم انتقال ملكيته إليه رسميا للسنوات الثلاث التالية.

وانضم روبينهو إلى مانشستر سيتي صيف العام 2008 قادما من ريال مدريد، لكنه فشل في فرض نفسه أساسيا في صفوف الفريق الانجليزي كما توترت علاقته بالمدرب الايطالي روبرتو مانشيني، فأعاره النادي إلى سانتوس البرازيلي الموسم الماضي لمدة ستة أشهر انتهت قبل فترة وجيزة.

هانتيلار يغادر ميلان

من جهة أخرى، أعلن مدرب شالكه المنتمي لدوري الدرجة الأولى الألماني لكرة القدم فليكس ماغات أمس (الثلثاء) تعاقد فريقه مع مهاجم ميلان الايطالي الهولندي كلاس يان هانتيلار.

وثارت تكهنات عديدة حول وجهة هانتيلار بعدما عانى في دخول التشكيلة الأساسية لفريقه الايطالي في عامه الأول في سان سيرو الموسم الماضي.

وسيعود هانتيلار بذلك للعب بجوار زميله السابق في ريال مدريد الاسباني راؤول غونزاليس الذي انضم مؤخرا لشالكه وصيف بطل الدوري الألماني.

ونقلت صحيفة بيلد عن ماغات قوله أمس: «المفاوضات كانت أصعب مما توقعت وأنا سعيد بضم كلاس يان (هانتيلار) وهو سيساعدنا».

وخسر شالكه الذي سيلعب في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم أول مباراتين في الدوري الألماني هذا الموسم.

وقال هانتيلار البالغ عمره 27 عاما الذي لعب 4 سنوات في أياكس أمستردام قبل أن ينتقل لريال مدريد العام 2009 بموقعه الشخصي على الانترنت أمس الأول (الاثنين) انه يتمنى إتمام الصفقة قبل نهاية اليوم.

وأضاف المهاجم الذي شارك مع هولندا في كأس العالم الأخيرة « كلاس يان يريد مواصلة مسيرته مع الكرة في شالكه. توصل شالكه وميلانو للمقابل المادي للصفقة وبلغ نحو 13 مليون يورو».

وتابع «لم ارغب أبدا في الرحيل عن ميلان لكن ذلك تغير مع انضمام زلاتان ابراهيموفيتش من برشلونة».

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً