العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

كواريسما بدلاً من رونالدو في تشكيلة البرتغال

قال الاتحاد البرتغالي لكرة القدم إن الجناح ريكاردو كواريسما سينضم إلى تشكيلة المنتخب الوطني الأول بدلا من كريستيانو رونالدو المصاب استعدادا لمباراتي الفريق على أرضه مع قبرص يوم الجمعة المقبل وخارج ملعبه مع النرويج بعد 4 أيام في التصفيات المؤهلة لكأس الأمم الأوروبية 2012.

وسيغيب رونالدو عن الملاعب لنحو 3 أسابيع بعدما أصيب بكدمة في كاحله الأيمن خلال مباراة ريال مدريد أمام مضيفه ريال مايوركا في الجولة الافتتاحية لدوري الدرجة الأولى الاسباني يوم الأحد الماضي ولن يتمكن من اللحاق بمواجهتي قبرص والنرويج.

ولعب كواريسما 25 مباراة دولية مع البرتغال لكنه فقد مكانه في منتخب بلاده وغاب عن نهائيات كأس العالم التي أقيمت هذا العام في جنوب إفريقيا بعدما شارك في لقاءات قليلة خلال عامين مع إنتر ميلان الايطالي.

وانتقل كواريسما (27 عاما) إلى بشيكاش التركي في يونيو/ حزيران الماضي وقدم عرضا مبهرا في أول مباراة له مع الفريق ليعود إلى تشكيلة منتخب البرتغال.

وفي بيان منفصل قال الاتحاد البرتغالي أن المدافع باولو فيريرا اعتزل اللعب الدولي لأسباب شخصية.

وشارك الظهير الأيمن فيريرا (31 عاما) في أول لقاء دولي له مع البرتغال في سبتمبر/ أيلول 2002 ولعب 62 مباراة مع منتخب بلاده وشارك مرتين في نهائيات كأس الأمم الأوروبية وكأس العالم. وأصبح مدافع تشلسي الانجليزي فيريرا ثالث لاعب يعتزل اللعب الدولي مع المنتخب البرتغالي عقب نهاية كأس العالم هذا العام بعد صانع اللعب ديكو والجناح سيماو.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً