العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

اجتماع ساخن في الأهلي المصري... والبدري على كف عفريت

المدرب يرفض الاستقالة

من المنتظر أن تعقد لجنة كرة القدم في النادي الأهلي المصري اجتماعاً ساخناً برئاسة حسن حمدي وعضوية محمود الخطيب وطارق سليم لمناقشة النتائج السيئة للفريق في الآونة الأخيرة، والتي أثارت القلق حول مستقبل «القلعة الحمراء» في الموسم الحالي.

واكتفى الأهلي بجمع 5 نقاط من ثلاث مباريات في الدوري المحلي، قبل أن يتعثر في دوري أبطال إفريقيا ويجمع نقطة واحدة في مباراتيه الأخيرتين، مثيراً العديد من علامات الاستفهام حول قدرته على المنافسة على اللقب القاري.

وطالبت اللجنة من المدير الفني حسام البدري إعداد تقريرٍ شاملٍِ عن الفترة الماضية لمناقشة أوضاع الفريق، سيما بعد تلبية كافة طلبات المدرب، والتي كان آخرها عدم التفريط بلاعب الوسط أحمد فتحي الذي تلقى عرضاً مغرياً من ويستهام الإنجليزي.

وعلم أن اللجنة ستمنح البدري فرصة أخرى لتحسين النتائج وإعادة ترتيب الأوراق خلال فترة التوقف حتى لا تتفاقم الأمور، علماً بأن استبداله بمدير فني أجنبي بات وارداً في ظل فشله في قيادة فريقٍ مليء بالنجوم.

من جهته، أكد حسام البدرى بأنه لن يتقدم استقالته من تدريب الأهلي مشيرا إلى عدم وجود أي مانع لديه من الموافقة على احتراف لاعب الفريق احمد فتحي في انجلترا.

وقال البدرى في تصريحات تلفزيونية: « مستمر في منصبي كمدير فني للأهلي ولم أفكر إطلاقا في تقديم استقالتي بعد التعادل الذي حققه الفريق أمام شبيبة القبائل».

وكان الأهلي قد تعادل مع الشبيبة في المباراة التي جمعتهما مساء الأحد في الجولة الرابعة لدور الثمانية لبطولة دوري أبطال إفريقيا.

وتابع « عقب انتهاء مباراة الأهلي وشبيبة القبائل حرصت على مشاهدة هذه المباراة من خلال الفيديو والشيء الوحيد الذي أخطأت فيه هو تأخير نزول احمد حسن ولكن هناك مبرر لهذا التأخير وهو إصابة احمد فتحي».

وأكمل « الثنائي عماد متعب والعراقي مصطفى كريم سيكونا ضمن صفوف الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة وأؤكد بأنهما سيكونان إضافة قوية للفريق لما يتمتعوا به من إمكانات بدنية وفنية عالية».

وأضاف « سبب عدم اعتمادي على الجزائري أمير سعيود في مباريات الأهلي المحلية السابقة يرجع إلى تعرضه للإصابة ولكن أؤكد بأنه سيكون ضمن حساباتي بشكل كبير في الفترة المقبلة».

وقال البدري للموقع الرسمي للنادي الاثنين إنه يتحمل نتيجة التعادل أمام شبيبة القبائل الجزائري بالقاهرة بمفرده ولا يمكن أن يحملها لأي لاعب، مشيراً إلى أن الفريق أتيحت له فرص كثيرة لكن لم يتمكن اللاعبون من إنهاء الهجمات وهز شباك الشبيبة الذي يعتبره فريق محظوظ جداً.

إلى ذلك، قرر البدري منح اللاعبين راحة لمدة يومين بعد نهاية مباراة شبيبة القبائل بالتعادل الإيجابي بهدف لكل فريق.

وسيعود الفريق لاستئناف تدريباته يوم الأربعاء المقبل، على أن ينضم اللاعبين الدوليين إلى المنتخب المصري استعدادا لمباراة سيراليون الأحد المقبل في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2012.

واختتم البدرى تصريحاته قائلا: « وصل يوم الاثنين عرضا رسميا من نادي ويستهام الانجليزي لشراء اللاعب احمد فتحي وقمت بإبلاغ مجلس الإدارة بعدم وجود أي مانع لدى من احترافه في انجلترا إذا كان العرض سيفيد النادي واللاعب أيضا».

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً