العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

ناصر بن حمد يوجه دعوة مفتوحة للجماهير لحضور النهائي

الاستعدادات والتحضيرات تتواصل لمهرجان «ناصر 4» الختامي

رفع فريقا فور إيفر بقيادة سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة والنوايف بقيادة سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة من درجة استعداداتهما لخوض موقعة الغد النهائية على كأس بطولة «ناصر 4» الرمضانية لكرة القدم التي تقام برعاية 10 شركات هي: مجموعة آل شريف وإبراهيم خليل كانو ودرة البحرين والمصرف العالمي وشركة البحرين المالية وشركة بابكو والبتروكيماويات وبنك يونيكورن للاستثمار ومونتريال للسيارات وفريق الرهيب.

ويواصل الفريقان تدريباتهما اليومية لخوض المباراة، أملاً في الفوز بلقبها للمرة الأولى في تاريخ البطولة، وصحيح أنه لا يوجد خاسر في مباراة الغد إلا أن كل فريق يريد الظهور بصورة متميزة ورائعة يثبت من خلالها أن تأهله جاء عن جدارة واستحقاق.

فريق فور إيفر عاود تدريباته يوم أمس الأول على الملاعب الخارجية بعد راحة (اليومين) اللتان حصل عليهما اللاعبان من الجهاز الفني، وأيضاً تدرب الفريق يوم أمس، ويتمتع الفريق بدعم كبير من قبل قائده سمو الشيخ خالد بن حمد آل خليفة الذي يشارك لاعبيه في التدريبات، ورفع الفريق من وتيرة الاستعداد خلال تدريب الأمس والذي وضع فيه الجهاز الفني ملامح الطريقة والتشكيلة التي سيخوض بها لقاء الغد، واتضح من خلالها رغبة واضحة في اللعب بطريقة هجومية من أجل تحقيق الانتصار وأيضاً تدرب الفريق أيضاً على الركلات الترجيحية تحسباً لوصول المباراة إليها، وسيكون تدريب اليوم (الأربعاء) هو التدريب الأخير للفريق تمهيداً لخوض لقاء الغد.

وعلى الطرف الآخر فإن فريق النوايف هو الآخر يحظى بدعم منقطع النظير من قائده سمو الشيخ خالد بن علي آل خليفة وسمو الشيخ خليفة بن علي آل خليفة، وهما روح الفريق ويشاركان في تدريباته كذلك من أجل رفع الروح المعنوية لدى جميع اللاعبين، ويركز الجهاز الفني للفريق على إيقاف مكامن الخطورة في فريق فور إيفر، وكذلك إصلاح كل الأخطاء التي حصلت في المباراة السابقة، وخصوصاً من جانب التغطيات الدفاعية، وأيضاً تدرب الفريق على الركلات الترجيحية من باب الاحتياط، وسيضع مدرب الفريق خالد الحربان من خلال تدريب اليوم الأربعاء اللمسات النهائية على تشكيلته وطريقته التي سيلعب بها مباراة الغد والتي يسعى من خلالها إلى الفوز بالتأكيد والظفر بالكأس الغالية.


دعوة تقديرية من ناصر بن حمد

وجه سمو الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة المكتب الإعلامي ومركز المعلومات بتوجيه الدعوة إلى الزملاء الإعلاميين كتاب المقالات والأعمدة الذين تطرقوا للبطولة في أعمدتهم بالصحف المحلية اليومية، وأعربوا خلالها عن نجاحها المتواصل، كما وجه سموه بتقديم رسالة شكر وتقدير إلى الزملاء على دعمهم ومساهمتهم في إنجاح فعاليات البطولة الرمضانية.

وسيقوم المكتب الإعلامي بتوجيه الدعوات وخطابات الشكر إلى الزملاء كتاب الأعمدة والمقالات الذين أشادوا بمنافسات «ناصر 4» في مقالاتهم التي نشرت خلال أيام البطولة.

حسان: المباراة لن تصل لركلات الجزاء والفوز لفور إيفر

أطلق المدرب الشاب خالد حسان أول تصريحاته النارية، مؤكدا أن الفوز سيكون حليف فريقه فور إيفر في المباراة الختامية على لقب «ناصر 4» على حساب فريق النوايف.

وأوضح حسان الذي تسلم المهمة في قيادة الفريق خلفا للمدرب عبداللطيف محمد الذي سافر لألمانيا في دورة تدريبية أن المباراة لن تكون سهلة أمام الفريقين، وخصوصاً أن النهائي سيجمع بين فريقين يعدان الأفضل في البطولة.

وأكد حسان أن المباراة لن تكون مفتوحة على الآخر، والفريقان يعلمان كل نقاك القوة والضعف لدى الآخر، وخصوصاً أنهما التقيا في الدور التمهيدي، وبالتالي توقع أن تكون المباراة ساخنة ومثيرة مع الحذر الشديد.

وأعرب خالد حسان عن تفاؤله الكبير بفوز فريقه في المباراة، مؤكدا أن الفوز سيكون من صالح فور إيفر، ولكن بفارق هدف واحد ولن يكون كما حصل في الدور قبل النهائي عندما فاز فريقه بثلاثية نظيفة على فريق رويال ريدز.

وأشار حسان إلى أنه يشعر بالثقة الكبيرة في لاعبي فريقه، وأنه سعيد باستلامه المهمة بدلا للمدرب عبداللطيف، متمنيا أن يكون على قدر الثقة ويشرف الفريق بتحقيق الفوز وإهدائه إلى سمو الشيخ خالد بن حمد، وأعرب عن أمنياته برفع الكأس الغالية.


قمبر: نعمل لإنجاح البطولة

أشار رئيس لجنة المسابقات عبدالعزيز قمبر إلى أن الاتحاد البحريني عمل جاهدا وفق توجيهات رئيس الاتحاد الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة على توفير جميع احتياجات البطولة والعمل على مواصلة الدعم لها بهدف إنجاحها وفق الآلية التي يعمل بها الاتحاد والتنسيق المستمر مع المكتب الإعلامي لسمو الشيخ ناصر ومركز المعلومات الذي استطاع في هذا الموسم أن ينظم البطولة في موسمها الرابع بصورة ناجحة ومتميزة.

وقال قمبر إن بطولة «ناصر 4» ناجحة بكل المقاييس وتتطور عاما تلو الآخر، وظهرت البطولة في نسختها الرابعة بالصورة المثالية التي يتمناها جميع المنظمون والتي ترضي طموحات سمو الشيخ ناصر وتطلعاته في الرقي بالبطولة، مشيرا إلى أن من أهداف البطولة هي بزوغ اللاعبين المميزين والموهوبين الذين يلفتون أنظار الأندية لهم.


بروك: يصل إلى البحرين

يصل مساء اليوم إلى البحرين المخرج البريطاني سايمون بروك وذلك للعمل على إخراج المباراة النهائية للبطولة والتي ستجمع بين فريق فور إيفر وفريق النوايف على استاد البحرين الوطني.

وتأتي الاستعانة بالمخرج بروك حرصاً من سمو الشيخ ناصر بن حمد على إخراج المباراة النهائية في أفضل طريقة والنقل التلفزيوني المباشر والمخرج البريطاني سايمون بروك سيشارك في المساهمة للإشراف وإخراج المباراة ونقلها على الهواء مباشرة بالتعاون مع طاقم قناة البحرين الرياضية.

ومن المتوقع أن يتعقد اجتماع تنسيقي بين المسئولين في القناة الرياضية ومدير المكتب الإعلامي توفيق صالحي والمخرج البريطاني سايمون بروك والمخرج البحريني إبراهيم قمبر، للتباحث حول الأمور التنسيقية الخاصة بنقل المباراة النهائية على الهواء مباشرة.


مجلة «ناصر 4» في حفل الختام

انتهى المكتب الإعلامي ومركز المعلومات لسمو الشيخ ناصر من إعداد مجلة «ناصر 4» الخاصة بالمباراة النهائية التي توزع مع المباراة الختامية للبطولة، والمجلة من إشراف مدير المكتب الإعلامي توفيق صالحي وأسرة التحرير الزملاء ماجد سلطان وحسين العصفور وحسن بوحسن، وتصوير محمود عبدالله وقمبر محمد وحسين عبدالمجيد وعلي عبدالمجيد، والتصميم والجرافيك محمود الصفار من شركة فرونت لاين ميديا سلوشنز وطباعة فينكس للإبداع.

وستشمل المجلة جميع المعلومات الخاصة بالبطولة إلى جانب صور متنوعة وتصريحات واللقاءات الخاصة للمباراة النهائية.

المحميد: بطولة ناجحة بفضل أفكار ناصر

شهدت مباريات البطولة حضورا جماهيري متميزا منذ انطلاق مباريات البطولة على الملاعب الخارجية التابعة للاتحاد البحريني لكرة القدم. واستمتع الحضور بمتابعة منافسات قوية ومثيرة فضلا عن دخول الجماهير الحاضرة في السحب على الجوائز اليومية المخصصة للجماهير والسحب على السيارة المخصصة للجماهير.

وأشاد محمد يوسف المحميد أحد الجماهير المتابعة لمنافسات البطولة بسمو الشيخ ناصر بن حمد وفكرة سموه في إقامة البطولة لموسمها الرابع على التوالي بنجاح لافت لاقى صدىً كبيراً في المجتمع البحريني وخصوصاً عند الرياضيين الشباب والقدامى الذين يتواجدون للتنافس الشريف في البطولة.


رغبات من الأسر لحضور النهائي

أبدت مجموعة من الفتيات والسيدات رغبتها في الحضور ومتابعة مهرجان الختام لبطولة «ناصر 4»، ومن جهتها وجهت اللجنة المنظمة الدعوة لجميع الجماهير البحرينية للتواجد في منافسات البطولة لمتابعة أقوى وأمتع المباريات في البطولة وهي المباراة النهائية، وحرصا من المكتب الإعلامي ومركز المعلومات على توفير جميع متطلبات وصول الجماهير إلى المدرجات الرياضية فقد تم تهيئة المدرجات وموافق السيارات كما سيتم فتح جميع أبواب استاد البحرين أمام الجماهير البحرينية، والدعوة موجهة لجميع أفراد العائلة والجماهير من الجنس الناعم لمتابعة المهرجان الختامي.


4 سيارات بانتظار الفائزين

جماهير «ناصر 4» المتواجدة في الحفل الختامي ستكون مدعوة للمشاركة في قرعة السحب على 4 سيارات موديل 2010، وسيقدم المنظمون تذاكر مجانية عند جميع أبواب استاد البحرين الوطني، وسيتم السحب على سيارتين في فترة الاستراحة ما بين الشوطين وهما سيارة كورولا 2010 المقدمة من مونتريال للسيارات لقراء الملاحق الرياضية، إلى جانب سيارة كامري 2010 مقدمة من سمو الشيخ ناصر بن حمد، فيما يتم السحب على سيارتي برادو وفورتيونر بعد نهاية المباراة.

ويشترط على الفائز ضرورة تواجده في ملعب المباراة لحظة السحب على بطاقته، وفي حال عدم تواجده يتم السحب على بطاقات أخرى.

وسيتم إعداد أرضية الملعب بإعلانات الشركات الراعية للبطولة وعددها عشر شركات قدمت الدعم للبطولة وساهمت في إنجاحها، وستنهي اللجان من عملية إعداد الأرضية وتوزيع الإعلانات في مناطق محددة بالأرضية العشبية.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً