العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

8 مدربي سلة بحرينيين يسافرون اليوم إلى تركيا

لحضور دورة تدريبية على هامش كأس العالم

يغادر البلاد مساء اليوم (الأربعاء) 8 مدربين وطنيين في لعبة كرة السلة لحضور دورة تدريبية مكثفة ينظمها الاتحاد الدولي للعبة على هامش بطولة كأس العالم لكرة السلة المقامة حاليا في مدينة اسطنبول بتركيا.

وستستمر الدورة للفترة من 3 إلى 6 سبتمبر/ أيلول الجاري وذلك على هامش دور الثمانية في بطولة كأس العالم.

وسيحاضر في الدورة التدريبية 5 مدربين منهم 3 أميركيين وامرأة ومدرب تركي وينظمها الاتحاد الدولي للعبة بمشاركة مدربين من مختلف أنحاء العالم.

والمدربين الذين سيغادرون اليوم إلى تركيا هم كل من أحمد حمزة مدرب نادي النويدرات، نجاح ميلاد مساعد مدرب نادي سترة، حسين قاهري مدرب الفئات العمرية في نادي مدينة عيسى، علي حسن من نادي سترة، حسن مكي من نادي النويدرات، نوح نجف من نادي المنامة، والمدرب الوطني سلمان رمضان مدرب نادي كاظمة الكويتي.

وسيغادر معهم أيضا المدرب الوطني المميز عقيل ميلاد الذي سيشارك على نفقة الاتحاد البحريني لكرة السلة في حين سيشارك بقية المدربين على نفقتهم الخاصة وبمساعدة من أنديتهم وكذلك بمساعدة من الاتحاد البحريني لكرة السلة الذي وفر كل الدعم لهؤلاء المدربين للمشاركة في الدورة التدريبية.

وبيّن مدرب نادي النويدرات أحمد حمزة أن الدورة ستكون مكثفة خلال 4 أيام وستشمل نواحي عدة في علم التدريب ومنها اللياقة البدنية والأمور الفنية والخططية، معربا عن شكره لاتحاد السلة على تسهيل مهمة المدربين.

يذكر أن هذه الدورة التي ينظمها الاتحاد الدولي للعبة تعتبر من أكثر الدورات التي تحظى بهذا الكم من المشاركة من قبل المدربين البحرينيين.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً