العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

الحدي يختار 14 لاعبا لمنتخب اليد الشاطئي ويلتقيهم اليوم

شهر واحد يفصل ما بين الإعداد عن الدورة الخليجية

اختار المدرب الوطني خالد الحدي 14 لاعبا لخوض مرحلة الإعداد القصيرة لمنتخبنا الوطني لكرة اليد الشاطئية وهي المدة الفاصلة مع دورة الألعاب الخليجية الشاطئية التي ستقام في البحرين والتي ستكون بمثابة الإعداد لكافة المنتخبات الخليجية للمشاركة في دورة الألعاب الآسيوية التي ستقام في أكتوبر المقبل على شواطئ العاصمة العمانية مسقط.

واعتمد الحدي في قائمته على غالبية الأسماء التي شاركت في البطولات القارية والعالمية خلال السنوات الأربع الماضية، واللاعبون هم: رائد المرزوق، أكبر المرزوق، عبدالله علي، محمد عبدالهادي، عبدالمحسن حبيب، محمد غلام عباس، جعفر عباس، جاسم محمد، فواز شمسان، عبدالله الحاج، فهد جاسم، شهاب موسى، حسين القيدوم وحسين مكي.

وأكد الحدي في تصريح لـ «الوسط الرياضي» بأن السبب وراء اختيار معظم اللاعبين السابقين في المنتخب بالإضافة إلى اقتصار العدد على 13 لاعبا فقط هو قصر فترة الإعداد، مشددا على قدرة المنتخب الوطني على الظهور بالمظهر المشرف خلال البطولتين وتقديم الأداء المعروف عنه والذي قدمه في البطولات الماضية التي شارك فيها.

وأشار خالد الحدي إلى أن الإعداد سيبدأ في أسرع وقت ممكن على النادي البحرين، مضيفا «سأجتمع الليلة باللاعبين في مبنى الاتحاد لوضع إستراتيجية العمل في الفترة المقبلة حتى يكون اللاعبين في الصورة».

يذكر أن منتخبنا الوطني الشاطئي قد شارك مرتين في بطولة كأس العالم بمصر ثم البرازيل وحقق المركزين السابع ثم السادس على التوالي، ويعتبر من المنتخبات الآسيوية القوية، ولولا الابتعاد عن البطولات السابقة لتواصل تواجده في نهائيات كأس العالم، ومن المنتظر أن يحقق نتيجة إيجابية خلال مشاركته في البطولتين.

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 9:06 م

      ولا لاعب من سماهيج

      شدعوه بس لاعبين نادي البحرين يختار منهم ولا لاعب من نادي سماهيجز

اقرأ ايضاً