العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

اليوم مواجهتان في دور الأربعة لبطولة بتلكو

عشاق كرة القدم القروية ومتعة كرة القدم سيكونون على موعد مع الإثارة والمتعة عندما يلتقي مساء اليوم وتحديدا عند الساعة 8:20 مساء فريقا الشاخورة والمعامير وتليها مباراة ستجمع العكر مع أبوصيبع في لقاءين لا يقبلا القسمة على اثنين وفيها سيتم تحديد هوية طرفي نهائي بطولة بتلكو الرمضانية الخامسة عشرة لكرة القدم.

يتوقع أن يكون لقاء الشاخورة والمعامير قمة في كل شيء في المستوى والحضور الجماهيري وخصوصا أن الفريقين قدما مباريات قوية في الأدوار السابقة من هذه المسابقة واللقاء يكتسب أهمية للفريقين وخصوصاً الشاخورة الطامح لاستعادة مكانته في مقدمة ترتيب الأندية والمراكز المشاركة وليواصل مشوار التألق في البطولة.

مدرب فريق الشاخورة سمير هاشم (المتحمس بشدة) قدم حتى الآن فريقا يمتاز باللياقة البدنية والمعنويات العالية إضافة إلى الجدية في اللعب. ويستحق أن يكون طرفا في النهائي شريطة الحذر من الحماس الزائد.

في الطرف الآخر يطمع المعامير بالفوز والتأهل للمباراة النهائية ومن ثم تحقيق البطولة الثالثة في تاريخ مشاركاته، فمشوار الفريق مع المدرب المخضرم عبدالنبي أحمد ومساعده محمد متروك يؤكد على أن الفريق ينمو ويتطور تدريجيا وسيكون له كلمة في المباراة إذا بذل اللاعبون جهودا إضافيا.

وفي اللقاء الثاني الذي سيقام بعد المباراة الأولى مباشرة ويجمع أبوصيبع والعكر، يطمع مدرب فريق أبوصيبع سيدعدنان سيدناصر منذ الموسم الماضي برفع اسم القرية وتحقيق إنجاز للفريق تحت قيادته. وبعد أن تهيأت له كل الفرص المتاحة هذا العام وبعد أن توقف حلمه في الموسم الماضي عند دور الثمانية، ها هو اليوم يتخطى هذا الحاجز مع لاعبيه ويتأهل لدور الأربعة. فهل يفعلها سيدعدنان مع لاعبيه ويتأهل للنهائي عبر حاجز العكر الذي سبق أن حقق البطولة الخامسة العام 2000. العكر بقيادة المدرب حميد حسن يمتلك فريقا شابا تم زج معظم لاعبيه في بطولتين متتاليتين وأصبح اللاعبون أكثر خبرة من السابق. وباستطاعتهم أن يحققوا حلم خميس عبدالرسول الذي لم يغب عن مباريات الفريق طيلة الخمسة عشر عاما الماضية.

وجاء تأهل الشاخورة بعد فوزه على بني جمرة بنتيجة (1/3) وانتصار كبير على فريق سند قوامه 6 أهداف مقابل هدف. وفوزه على كرزكان في دور الثمانية بنتيجة 3 أهداف مقابل لاشيء.

أما المعامير فتأهل بعد انتصاره على أبوصيبع بنتيجة (1/صفر) وفوزه على المقشع بنتيجة (2/صفر) وتغلب على فريق صدد في دور الثمانية بنتيجة كبيرة قوامها (1/8).

أما مشوار العكر في البطولة فتعادل مع بوري بنتيجة (1/1) ثم تعادل مع كرانة بنتيجة من دون أهداف وفاز على الديه بنتيجة (1/2). وفي دور الثمانية فاز على كرانة بركلات الترجيح وبنتيجة (2/4).

أما مشوار أبوصيبع في البطولة فخسر من المعامير بنتيجة (1/صفر) وفاز على المقشع بنتيجة 2/صفر) وفي دور الـ 16 فاز على سند بنتيجة (1/2). وفاز على دمستان في دور الثمانية بركلات الترجيح (3/4).

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 4:43 ص

      النهائى

      اتوقع وصول العكر والشاخوره للمباره النهائيه لمايتمتع به الفريقين من كل مقومات الفوز اضافتأ الى تاريخ الفريقين

اقرأ ايضاً