العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ

قضية انتقال عبداللطيف مازالت عالقة والتوقيع مع المحترف البرازيلي

الرفاع ينهي تجاربه بلقاء قطر القطري

أكد أمين السر العام في الرفاع راشد الزعبي عدم انتهاء مسألة انتقال النجم إسماعيل عبداللطيف، مبينا «إلى الآن لم تنته المشكلة بعد ومازالت هناك أمور عالقة في طريقة دفع المبلغ كاملاً دفعة واحدة بينما نحن نرى التقسيط لعدم قدرتنا المالية على الدفع الكامل. ونحن مازلنا معهم في اتصالات للتوصل إلى حل يرضي الطرفين وإلى تفاهم يحل المشكلة ليكون معنا إسماعيل قبل إغلاق باب التسجيل يوم 15 من الشهر الجاري».

ومن جانب آخر، تم التوقيع مع المحترف البرازيلي الثالث في خط الهجوم ديلسون للانضمام إلى الفريق إلى جانب مواطنه ريكو الذي تعاقد معه النادي قبل انتهاء الموسم الماضي فيما سيكون المحترف في خط الوسط مختار الخيار البديل للصربي ميلادين الذي دخل في قضية مع القادسية الكويتي في الفيفا ويحتاج إلى الوقت للانتهاء منها بعدما تقدم باستئناف من ناحيته.

وقال الزعبي عن هذه القضية: «كنا مع ميلادين في اتفاق بأن ينهي أموره أولاً في هذه القضية التي تكلفه 400 ألف دولار فيما لو تم اعتماد القرار السابق بعد الاستئناف وبالتالي لن يكون معنا في الموسم الجديد. ولكن إذا ما صار الحكم إلى جانبه فإن الاتفاق معه سيرحل إلى ما بعد الحكم الجديد لو كان إيجابياً».

في الجانب الآخر يواصل الفريق الأول للكرة بالرفاع استعداداته الجادة قبل لقاء بطل فيتنام في البحرين (الذهاب) يوم 14 سبتمبر/ أيلول الجاري بعدما شارك الفريق في دورة العين الإماراتي ولعب فيها 3 مباريات وتبعها بمباراة ودية أمام بني ياس، بالإضافة إلى بعض المباريات التجريبية مع فرق محلية.

وأكد الزعبي أن هناك محاولات جادة للحصول على مباراة تجريبية مع قطر القطري ومازالت المشاورات جارية لإقامة هذه المباراة سواء كانت في البحرين أو قطر إذ من المحتمل أن تقام المباراة يوم 5 أو 6 سبتمبر الجاري. وقال الزعبي إنه خلال اليومين المقبلين ستتضح الرؤية أكثر بشأن موعد إقامة المباراة ومكانها.

أما عن غياب اللاعبين الأربعة عن المنتخب في ودية قطر وتوغو قال الزعبي: «ليست هناك أية مشكلة ومدرب المنتخب لم يختر هؤلاء والدليل أنه اختار حسين سلمان وهو عنصر مؤثر في الفريق إلى جانب حسن البري ولم نعترض ونحن متعاونون نود أن نكون كذلك مع اتحاد الكرة في مثل هذه الجوانب».

أما المرزوقي فقال عنه: «بالأمس خضع المرزوقي إلى الفحص الطبي ونحن بانتظار النتائج وإذا ما سارت الأمور من دون معوقات وتوصلنا مع السيلية القطري إلى اتفاق نهائي فمن المؤكد سيكون المرزوقي محترفاً في الدوري القطري».

يذكر أن المرزوقي بدأ احترافه في قطر مع الريان القطري وأنهى التجربة الاحترافية في الكويت الكويتي وها هو يعود مرة أخرى إلى الدوري القطري مع السيلية القطري.


نلتمس التعاون من اتحاد الكرة

وختم الزعبي حديثه بالقول: «نناشد ونلتمس من اتحاد الكرة المتمثل في الرئيس الشيخ سلمان بن إبراهيم آل خليفة التعاون معنا ومساعدة الرفاع في المرحلة الهامة والمصيرية والتي تنقلنا إلى الدور قبل النهائي فيما لو اجتزناها بنجاح، ولم يتبقَ سوى 14 يوماً ونحتاج إلى التركيز في الإعداد ووجود كل اللاعبين الأساسيين والمؤثرين مع بعضهم البعض من أجل الانسجام والتفاهم في تنفيذ صور اللعب الفنية والتكتيكية التي يرغب المدرب في وضعها قبل لقاء بطل فيتنام».

وأضاف «نحن على ثقة تامة من أن اتحاد الكرة سيكون متفهماً لما نلتمسه منه من إبقاء لاعبي الفريق في المنتخب مع الفريق في تدريباته الإعدادية لأجل تحقيق الهدف الأكبر للجميع من تشريف المملكة في هذا المحفل الآسيوي، وخصوصاً أن مشاركات المنتخب الوطني تأتي بعد مشاركتنا لمباراة الذهاب للدور ربع النهائي من البطولة الآسيوية والتي ستقام في البحرين والتي تعتبر مهمة جداً للتأهل إلى الدور قبل النهائي بإذن الله. ووجود لاعبي الفريق في المنتخب معنا في هذه الفترة المهمة أمر ضروري لأننا ندافع عن شعار المملكة وهو الحال نفسه عند المنتخب الوطني وبالتالي لا نعتقد بأن اتحاد الكرة لن يوافق على منحنا نجومنا على أساس المصلحة المشتركة لتشريف البحرين في المحافل الخارجية».

العدد 2917 - الثلثاء 31 أغسطس 2010م الموافق 21 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • الحقيقة المرة | 5:20 ص

      حشى هذا مو عبد الطيف

      الذى يسمع هذه الاخبار كل يوم يقول هذا ميسى او شانيدر او فولان او دفيد فيا مو اسماعيل عبد اللطيف ..... بصراحه مساخه اكثر من الازم

اقرأ ايضاً