العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ

«بابكو» تقيم الغبقة الرمضانية الثانية لموظفيها

أقامت شركة بابكو الغبقة الرمضانية السنوية الثانية لموظفيها يوم الجمعة الماضي الموافق 27 أغسطس/آب الجاري في مركز البحرين الدولي للمعارض. وقد أقيم الحفل تحت رعاية وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة شركة بابكو عبدالحسين ميرزا، وبحضور أعضاء الهيئة الإدارية يتقدمهم الرئيس التنفيذي للشركة فيصل المحروس.

ويذكر إنه قد تم توجيه الدعوة لجميع موظفي الشركة لحضور هذه المناسبة التي تقام للعام للثاني على التوالي بعد التنظيم الرائع للغبقة الرمضانية الأولى خلال العام الماضي ونجاحها في تحقيق الهدف الأساسي منها وهو تعزيز التواصل بين الموظفين والإدارة في أجواء اجتماعية مرحة وممتعة.

وتضمن برنامج الحفل العديد من الفقرات ومنها عرض أوبريت غنائي باسم نجمة الجبل ويحكي قصة تطور بابكو ودور الشركة في دعم المجتمع البحريني، إضافة إلى عرض فيلم تاريخي يصور إنجازات بابكو ومسابقة المواهب لإبراز القدرات الفنية لموظفي الشركة وعرض الحرف اليدوية للأسر المنتجة وتقديم الأكلات الشعبية وفقرة المسحراتي والسحب على جوائز الحفل وغيرها.

وتجدر الإشارة إلى أن تنظيم الغبقة الرمضانية يأتي ضمن برامج شركة بابكو التي ترمي إلى ترسيخ العلاقة بين جميع الموظفين، عمالاً وإداريين، ودعم أواصر الود والمحبة بين جميع أفراد عائلة بابكو والمتواجدين في مواقع الشركة ودوائرها المختلفة من موظفي الاستكشاف وعمليات الحفر والمنتدبين للعمل في حقل البحرين إلي عمليات التكرير وتوزيع المنتجات المكررة والغاز الطبيعي حتى ميناء التصدير والعمليات البحرية.

العدد 2916 - الإثنين 30 أغسطس 2010م الموافق 20 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً