العدد 2915 - الأحد 29 أغسطس 2010م الموافق 19 رمضان 1431هـ

السعيد: إعلان جداول الناخبين إلكترونياً خفف الضغط على المراكز الإشرافية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

29 أغسطس 2010

أرجع المرشح المستقل عن الدائرة السابعة بمحافظة العاصمة كاظم السعيد، سبب ضعف الإقبال على المراكز الإشرافية إلى إعلان جداول الناخبين إلكترونياً. وقال: «لا أرى ضعفاً في الإقبال أبداً، هناك ضعف في الحضور الشخصي للمراكز وليس في الإقبال على مراجعة الجداول. إن ما يحصل في المراكز أمر طبيعي في ضوء انتشار خدمة الإنترنت وتمكن المواطن البحريني من استغلال هذه الخدمة في جميع معاملاته وحالة الحر السائدة هذه الأيام».

وقام السعيد، في مساء اليوم الأخير لعرض القوائم الانتخابية في المراكز الإشرافية، بزيارة للمركز الإشرافي بمدرسة خولة والتقى بالمسئولين عن المركز وبعض المواطنين الذين توافدوا على المركز للتأكد من إدراج أسمائهم في قوائم الناخبين.

وقال: «أنا شخصياً قمت بالتأكد من وجود اسمي وأسماء أفراد العائلة عبر الموقع الإلكتروني ولم يستغرق الوقت سوى دقائق معدودة وتأكدت من وجود جميع الأسماء بعد أن أدخلت الأرقام الشخصية ورقم المجمع ثم الشفرة التي يطلبها النظام وجاءني التأكيد مباشرة، أعتقد أن هذا يدلل على تيسير الخدمات الانتخابية للمواطن وهو مصدر اعتزاز وآمل أن تكون العملية الانتخابية باليسر نفسه والنزاهة والتنافس الشريف».

العدد 2915 - الأحد 29 أغسطس 2010م الموافق 19 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً