العدد 2915 - الأحد 29 أغسطس 2010م الموافق 19 رمضان 1431هـ

سلطان ومنصور يشيدان بما حققته «الأشغال» في «تاسعة الشمالية»

عبر النائب حسن سلطان وعضو المجلس البلدي للدائرة التاسعة بمحافظة الشمالية علي منصور عن بالغ تقديرهما للتعاون الذي لمساه من كل المسئولين بوزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء خلال الأربع سنوات الماضية مشيدين بحجم الإنجازات التي تحققت في دائرتهما.

وناقش وزير الأشغال الوزير المشرف على هيئة الكهرباء والماء فهمي الجودر مع سلطان ومنصور عدداً من الأمور المتعلقة بالتوصيلات الكهربائية للمناطق السكنية الجديدة في الدائرة التاسعة والحاجة إلى رصف عدد من شوارع المنطقة وتوصيل شبكات الصرف الصحي لعدد من المناطق التي تعاني عدم توصيل الشبكة إليها.

وأوضح الوزير الجودر للنائب والممثل البلدي خلال الاجتماع الذي عقد أمس أن وزارة الأشغال وهيئة الكهرباء والماء نفذت في المنطقة عدداً من مشاريع البنية التحتية وخاصة ما يتعلق منها برصف الشوارع وكذلك بالنسبة لشبكات الصرف الصحي، أما فيما يتعلق بالكهرباء والماء فقد أشار الوزير إلى أن هيئة الكهرباء والماء تنفذ حالياً عدداً من المشروعات المتعلقة بربط شبكة المياه من محطات الإنتاج إلى محطات التوزيع لتحسين نوعية المياه بالمنطقة الشمالية.

وأكد الوزير أن الهيئة تقوم بإيصال التيار الكهربائي لكل المواطنين بحسب الإجراءات المعتمدة وأن الهيئةأنجزت العديد من المشاريع التي تغطي احتياجات المنطقة.

العدد 2915 - الأحد 29 أغسطس 2010م الموافق 19 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 7:48 ص

      الله ايعينهم

      النائب والبلدي مسؤولين أمام الله بالمطالبة بحقوق العباد وبذل اقصى الجهد في ذلك وعلى الحكومة التنفيذ وليس مسؤولية النائب أو البلدي إن كان هناك تباطؤ من الحكومة . الوزير الجودر مشهود له بالاخلاص والمهنية ونتفاءل الخير منه وانجازاته واضحة للعيان والحق يقال . نتمنى أن يلقى هذا الوزير وأمثاله أقصى درجات الدعم من الحكومة الموقرة بالميزانية ليتمكن من تحسين مستوى معيشة الناس ولولا الامل توقف العمل . مدرس بحراني

    • زائر 4 | 5:50 ص

      خوش هذا متعاونين وجذي

      أي تعاون أي بطيخ أكو كرزكان قشروا الشارع شالوا الطبقة العولية تمهيد لرصفه وخلوه مارصفوه ما شفناكم قلتون شي الحين مر عليه أأكثر من 4 سنوات.
      ياجماعة إذا مابترصفون الشارع ليش شلتون الطبقة منه وخربتون الشارع لينا

    • زائر 3 | 2:49 ص

      انا مع النائب والبلدي ولكن

      ياااه .. كل يوم وقامو يكسرون في هالشوارع ولا هم مستوين صار ليهم 4 سنوات يحفرون ويرصفون .. شسالفتهم
      وصدد المسكينة ما ليها احد .. ما فيه خدمات كلش . ما شفنا شي
      كل القرى على حديقتين او ثلاث وصدد حتى خديقة ما عندها . وتوهم متفرغين من المجاري ان يبدون فيها
      اول ما صارت المجاري صار في دمستان وبعدها كرزكان وبعدها المالكية وقفزو على شهركان وداركليب وتناسوو صدد
      على العموم الله كريم

    • زائر 2 | 12:13 ص

      ويش قال

      اي تشيدون اي خرابيط والشغل اللي سووه كله حق ديركم المالكية ودار كليب والباقي؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟وبالذات دمستان ولا سوو فيها شيء. لاكن ما نقول اله الله كريم والشكوه لغير رب العالمين مذله

    • زائر 1 | 8:28 م

      هذي فايدة التكتل

      لو النائب صوب والبلدي صوب جان ما تحقق شئ، بس هذي فايدة الكتلة. الحمد لله رب العالمين

اقرأ ايضاً