العدد 2910 - الثلثاء 24 أغسطس 2010م الموافق 14 رمضان 1431هـ

ختام مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية بفوز النعيم

فريق النعيم  فاز بالمسابقة الثقافية
فريق النعيم فاز بالمسابقة الثقافية

اختتمت مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية الرابعة والمقامة في مأتم جدعلي منافساتها بفوز فريق النعيم بالمسابقة الثقافية بعد تصدره منافسات الجولة النهائية، وجرى تكريمهم والفائزين بمسابقة الرسم والتصميم والشعر، وحضر اليوم الختامي الراعي الرسمي للمسابقة عباس محفوظ، والنائب جلال فيروز، ورئيس صندوق توبلي الخيري عباس أمان وعدد من الجهات الداعمة والجمهور الكريم.

وقال بيان للجنة الإعلامية للمسابقة من جدعلي صدر أمس (الثلثاء) إن منافسات الجولة الختامية بدأت بذكر مقدم المسابقة حبيب عبدالنبي لنبذة عن فرق القرى المتأهلة للنهائي وهي: بني جمرة، أبوصيبع، كرباباد، السهلة الجنوبية، أبوقوة، والنعيم، ومن ثم بدأ التنافس بين الفرق للظفر بالنقاط والفوز، وتمكن فريق النعيم من حصد 24 نقطة مكنته من تصدر الجولة النهائية ومتفوقاً بذلك على فريق أبوصيبع الذي حل ثانياً برصيد 21 نقطة، وحلت بني جمرة ثالثاً برصيد 15 نقطة متفوقاً بسؤال السرعة عن كرباباد الذي حل رابعاً، والسهلة الجنوبية برصيد 12 نقطة، وأبوقوة برصيد 6 نقاط.

وكانت كلمة الختام مع رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة سعيد المختار الذي وجه كلمة شكر إلى الفرق المشاركة في المسابقة والتي تميزت لهذا العام بمشاركة واسعة وكبيرة من 45 فريقاً يمثلون مختلف مناطق البحرين، وأن المسابقة لا خاسر فيها في ظل هذا التجمع الثقافي، وشكر أيضاً الجهات الراعية، واللجان التنظيمية للمسابقة.

بعدها، بدأ تكريم المتسابقين الفائزين، حيث كرم حسن مرهون الفائزين بمسابقة الرسم والذي حل أولاً كل من إسماعيل نوروز علي وصالح الماحوزي، وثانياً كل من جاسم المقابي، ماريا صالح، وعقيل الدرازي.

كما كرم رئيس اللجنة المنظمة للمسابقة سعيد المختار الفائز بمسابقة التصميم أحمد السباع، وبعدها كرم كريم رضي الفائزين بمسابقة الشعر والذي حل أولاً فيها المشارك علي حسن إبراهيم بقصيدة عنوانها «رحلة في مواسم الأقمار!»، وثانياً مجتبى التتان، وثالثاً أحمد حسن علي.

كذلك كرم رئيس صندوق توبلي الخيري عباس أمان الفرق المتأهلة للجولة الأخيرة أبوقوة، كرباباد، والسهلة الجنوبية، وجلال مرهون الفرق الفائزة بالمركزين الثاني والثالث وهم على الترتيب أبوصيبع وبني جمرة، وقام الراعي الرسمي عباس محفوظ بتكريم فريق النعيم الفائز بالمركز الأول.

وتم السحب على الجوائز اليومية، وأخذ الصور التذكارية للفائزين واللجان العاملة. وفي الختام، وجهت اللجنة المنظمة للمسابقة الشكر لكل من شارك ودعم وتواجد في مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية.

العدد 2910 - الثلثاء 24 أغسطس 2010م الموافق 14 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 4 | 9:15 ص

      مبروك إلى النعيم وشكراً جد علي

      مبروك إلى بطل مسابقة الشيخ الجمري الرمضانية الرابعة ونخص بالتهنئة الأخ العزيز حسن الخرسي، كما نشكر إدارة مأتم جد علي على حسن التنظيم متمنين للجميع دوام الموفقية والنجاح.

    • زائر 2 | 3:29 ص

      أكيد

      ما دام وياهم ثيسديس لازم يفزون نعيم :D
      مبروك وتستاهلون

اقرأ ايضاً