العدد 2910 - الثلثاء 24 أغسطس 2010م الموافق 14 رمضان 1431هـ

النعيمي يطلع «مؤسسة خليفة بن زايد» على مشاريع «التربية» التطويرية

مدينة عيسى - وزارة التربية والتعليم 

24 أغسطس 2010

أطلع وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي، وفد مؤسسة خليفة بن زايد للأعمال الإنسانية، على الجهود التي تبذلها وزارة التربية والتعليم لتنفيذ المشاريع التطويرية من خلال مبادرات المشروع الوطني لتطوير التعليم والتدريب بالتعاون مع هيئة ضمان الجودة من أجل الارتقاء بأداء المدارس.

جاء ذلك خلال استقبال وزير التربية والتعليم بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة عيسى، المدير التنفيذي للمشاريع الهندسية بمؤسسة خليفة بن زايد آل نهيان للأعمال الإنسانية سلطان حسن الخفيلي والوفد المرافق له والذي ضم مدير عام وحدة خدمات الدليل راشد خصيف النقبي ونائب الرئيس بوحدة الاستراتيجية والإسناد المؤسسي بشركة اتصالات أحمد عقيل عبدالرحمن، وذلك بمناسبة زيارتهم للبلاد،

ورحب الوزير بالوفد، مشيداً بالعلاقات الوثيقة التي تربط بين مملكة البحرين ودولة الإمارات العربية المتحدة في ظل قيادتي البلدين.


... ويتلقى شكر مسقط لتخصيص 4 منح للطلبة العمانيين بالبحرين

تسلم وزير التربية والتعليم ماجد النعيمي لدى لقائه بمكتبه بديوان الوزارة بمدينة، سفير سلطنة عمان لدى المملكة عيسى عبدالله بن محمد بن سليمان العامري، رسالة خطية من وزيرة التعليم العالي العمانية راوية بنت سعود البوسعيدية، تتضمن شكرها وامتنانها للموافقة على تخصيص 4 منح دراسية لطلبة سلطنة عمان للدراسة في جامعة البحرين. وبحث وزير التربية والتعليم مع السفير الإيراني مجالات تطوير العلاقات الثنائية بين البلدين الشقيقين في مجال التعليم.

العدد 2910 - الثلثاء 24 أغسطس 2010م الموافق 14 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 3 | 11:12 ص

      إلى متى ؟

      .......المناهج صعبة .. الي كنا ندرسه في ثالث ابتدائي يعطونه مال أول .. أني ف أول ثانوي و اخوي في ثاني " فيز و ريض " .. منهجنا مال الريض اروح ليه يقول لي ماعرف احل ليش دا .. يعني احنا ندرس اصعب منهم .. بعد عنده ويش من تطوير .. ؟

اقرأ ايضاً