العدد 1020 - الثلثاء 21 يونيو 2005م الموافق 14 جمادى الأولى 1426هـ

1000 دينار لموظفي "ألبا" تصرف اليوم

الشركة تقر زيادة البونس للعام المقبل

كشف رئيس نقابة عمال شركة البا ابراهيم الدمستاني ان مكافأة الانجاز العمالي بتشغيل خط المصهر الخامس التي تبلغ "1000 دينار" ستسلمها الإدارة صباح اليوم من خلال شيكات للمديرين العامين لتوصيلها للعمال.

وأكد الدمستاني ان "المكافأة ستشمل جميع موظفي الشركة من المواطنين والاجانب "قرابة 3000 عامل"، كما ستمنح نصف المكافأة "500 دينار" بطلب من النقابة الى الذين لم يوجدوا اثناء التشغيل من العمال المتقاعدين من شهر يناير حتى ما قبل صدور القرار". وعن سبب تأخر صرف المكافأة قال الدمستاني إن الامر يعود لبعض الإجراءات الفنية "الإجراءات الفنية الخاصة بطباعة الشيكات لتبقى ذكرى جميلة للعمال على هذا الانجاز الفريد من نوعه على مستوى المملكة، استغرقت ثلاثة اسابيع من العمل والتشاور مع ادارة الشركة".

من جهة اخرى كشف الدمستاني عن رفع الزيادة السنوية للرواتب في شهر يونيو/ حزيران الجاري بنسبة 4,5 الى 6 في المئة من الراتب الاساسي وصرفت في هذا الشهر، كما اقرت ادارة الشركة مع النقابة زيادة البونس السنوي من 500 الى 750 دينارا وسيبدأ تطبيقه من العام 2006".

وأضاف "يذكر أن البونس في العام الماضي تم اقراره 530 دينارا بزيادة عن الحد الاقصى 500 دينار في الاعوام الماضية" مشيرا الى ان الزيادة متعلقة بمعايير الانتاجية والكلفة والبيئة والانتاج والجودة والتسويق وغيرها من العناصر الأخرى. وعبر الدمستاني عن شكره لإدارة الشركة قائلا "باسم العمال نوجه شكرنا الى رئيس واعضاء مجلس إدارة الشركة والإدارة التنفيذية، ونخص بالذكر الرئيس التنفيذي بروس هول على تعاونهم الحضاري مع العمال".

وأشار الدمستاني الى ان "الانجازات التي تحققت في عهد الرئيس التنفيذي - التي تنتهي خدمته للشركة قريبا - هي فترة ذهبية للشركة وموظفيها في التعامل الراقي على رغم بعض الاختلافات الطبيعية" متمنيا ان يكون الرئيس التنفيذي المقبل للشركة "من القيادات البحرينية الكفوءة ليسهم في تطوير الاداء الإداري والمكافآت المالية والحوافز لموظفي الشركة"

العدد 1020 - الثلثاء 21 يونيو 2005م الموافق 14 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً