العدد 1020 - الثلثاء 21 يونيو 2005م الموافق 14 جمادى الأولى 1426هـ

افتتاح "مهارات التخطيط" في مركز التدريب البلدي

المنامة - وزارة شئون البلديات والزراعة 

21 يونيو 2005

افتتح حديثا في مركز التدريب البلدي برنامج مهارات التخطيط والمتابعة الذي تنظمه وزارة شئون البلديات والزراعة في الفترة من 19 إلى 22 يونيو/ حزيران الجاري.

ويشارك في البرنامج رؤساء الأقسام ومشرفو المجموعات والأخصائيون في الأقسام المختلفة في الوزارة. ويحاضر فيه مدرس إدارة الأعمال والعمليات في كلية التجارة بجامعة عين شمس محمود سماحة.

وأوضح رئيس العلاقات العامة والإعلام ضابط الاتصال في الوزارة عادل المرزوق "أن تنظيم هذا البرنامج يأتي في إطار حرص وزارة شئون البلديات والزراعة وبتوجيهات مباشرة من الوزير علي صالح الصالح إلى الاهتمام بالتطوير والتدريب في جميع المجالات بما يساعد على خلق الموظف المميز في عمله والقادر على تنفيذ مسئولياته على الوجه الأمثل".

وأضاف المرزوق "يهدف برنامج مهارات التخطيط والمتابعة إلى التعرف على الإطار الاستراتيجي والمقومات الأساسية للتخطيط والمتابعة واكتساب مهارة التخطيط باستخدام الأدوات الحديثة في هذا المجال إضافة إلى القدرة على التعرف على التنبؤ بالمشكلات والأخطار المحتملة والإعداد لتجنبها".

وأكد المرزوق أن هذا البرنامج يحتوي على دراسات في الإطار الفكري للتخطيط والمتابعة ومفهوم التخطيط وأنواعه وخطواته والمراحل التي تمر بها عملية التخطيط والأدوات والأساليب الحديثة المتبعة فيه إضافة إلى المتابعة وتقييم الأداء

العدد 1020 - الثلثاء 21 يونيو 2005م الموافق 14 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً