العدد 1020 - الثلثاء 21 يونيو 2005م الموافق 14 جمادى الأولى 1426هـ

ولي العهد يتلقى تعازي نظيره القطري باستشهاد طاقم الطائرة

جرى اتصال هاتفي بين ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع سمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة وولي عهد دولة قطر الشقيقة سمو الشيخ تميم بن حمد آل ثاني، إذ قدم سمو ولي عهد دولة قطر لصاحب السمو ولي العهد القائد العام أحر تعازيه ومواساته باستشهاد طاقم الطائرة العمودية البحرينية الثلاثة أثناء تأدية واجبهم، داعيا الله جلت قدرته أن يتغمدهم بواسع رحمته ويسكنهم فسيح جناته ويلهم ذويهم الصبر والسلوان.

وأعرب سمو ولي العهد القائد العام عن بالغ شكره وتقديره لسمو ولي عهد دولة قطر على مشاعر سموه النبيلة تجاه هذا الحادث الأليم الذي فقدت فيه قوة دفاع البحرين ثلاثة من رجالاتها المخلصين خلال تأديتهم واجبهم في خدمة الوطن.


...و يستعرض التعاون العسكري مع وزيرة الدفاع الفرنسية

استعرض ولي العهد القائد العام لقوة الدفاع صاحب السمو الشيخ سلمان بن حمد آل خليفة أمس بمبنى وزارة الدفاع الفرنسية مع وزيرة الدفاع بالجمهورية الفرنسية ميشيل اليوت ماري موضوعات التعاون الثنائي العسكري، كما جرى تبادل وجهات النظر حيال القضايا موضع اهتمام البلدين. جاء ذلك في اطار لقاءات سموه مع كبار المسئولين في الحكومة الفرنسية... ولدى وصول سموه مبنى وزارة الدفاع كان في الاستقبال وزيرة الدفاع إذ جرت لسموه مراسم الاستقبال، واستعرض سموه حرس الشرف الذي اصطف لتحيته. وخلال الاجتماع رحبت ميشيل بولي العهد، وأكدت أهمية الزيارة التي يقوم بها سموه لفرنسا واسهامها في دعم وتعزيز اطر التعاون البحريني الفرنسي

العدد 1020 - الثلثاء 21 يونيو 2005م الموافق 14 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً