العدد 1011 - الأحد 12 يونيو 2005م الموافق 05 جمادى الأولى 1426هـ

محافظ العاصمة يشيد بجهود قرينة الملك في دعم المرأة

أشاد محافظ العاصمة الشيخ حمود بن عبدالله آل خليفة بجهود قرينة عاهل البلاد رئيسة المجلس الأعلى للمرأة رئيسة المجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت ابراهيم آل خليفة في دعم دور المرأة البحرينية ووقوف سموها بجانبها من خلال تمكينها في المساهمة في دعم عملية التنمية ووضع الاستراتيجية الوطنية وكذلك دعم سموها لقضايا المرأة على المستويين العربي والعالمي. مهنئا استضافة الاجتماع الثاني للمجلس الأعلى لمنظمة المرأة العربية، والذي يعقد في مملكة البحرين برئاسة سموها.

جاء ذلك خلال اللقاء الأسبوعي الذي نظمته محافظة العاصمة بين محافظ العاصمة ووجهاء وأهالي المحافظة وبحضور عدد من الرجالات والمستثمرين بدول مجلس التعاون.

وقال محافظ العاصمة: "ان محافظة العاصمة وبفضل التوجيهات السامية من القيادة الحكيمة والدعم والمساندة من الحكومة أصبحت مركزا مهما للمشروعات التجارية والمالية والسياحية، اذ كانت آخر تلك المشروعات الحيوية المشروع الحالي لتوسعة مجمع السيف ومرافقه والانتهاء من العمل بجسور السيف، معربا عن شكره وتقديره الى وزير الأشغال والاسكان فهمي علي الجودر على الجهود المضنية في تنفيذ المشروعات التنموية

العدد 1011 - الأحد 12 يونيو 2005م الموافق 05 جمادى الأولى 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً