العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ

«الأعلى للمرأة» يبدأ لقاءات برنامج دعم البحرينية في الانتخابات

الرفاع - المجلس الأعلى للمرأة 

17 أغسطس 2010

بدأ يوم أمس (الاثنين) أول لقاءات برنامج التمكين السياسي لدعم المرأة البحرينية في انتخابات 2010، التي تنظمها الأمانة العامة للمجلس الأعلى للمرأة خلال النصف الأول من شهر رمضان المبارك.

وتناولت فتحية القيم في كلمة لها بمأتم السيدة زينب في مدينة حمد بالمحافظة الشمالية، موضوع أهمية دعم مشاركة المرأة البحرينية في الانتخابات المقبلة كمرشحة وكناخبة، وأهمية اختيار المرشح الكفء.

هذا وتقام مساء اليوم ثاني لقاءات برنامج التمكين السياسي للمتحدثة جميلة السماك في مأتم كريمي بمحافظة المحرق للتوعية والتعريف بأهمية مشاركة المرأة في انتخابات 2010.

وتأتي هذه المحاضرات والملتقيات التوعوية في إطار برنامج التمكين السياسي للمرأة البحرينية الذي تم تصميمه ليكون أحد البرامج والمشاريع الدائمة والمستمرة لعمل المجلس الأعلى للمرأة في إطار محور المرأة واتخاذ القرار تنفيذاً لمحاور الخطة الوطنية لاستراتيجية النهوض بالمرأة البحرينية، ويهدف إلى زيادة الاهتمام برفع الوعي والمعرفة بقضية المشاركة السياسية للمرأة ولتعميق الوعي المجتمعي بشأن أهمية مشاركة المرأة في السلطة التشريعية وحفز التغيير السلوكي الإيجابي نحو هذه القضية والعمل من خلال الاتصال المباشر واللقاءات المجتمعية بأهمية المشاركة واختيار المرشح الكفء.

العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً