العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ

رئيس الوزراء: ما يربط البحرين والكويت إرث موضع فخر

سمو رئيس الوزراء خلال زيارة سابقة إلى الكويت     (صورة ارشيفية)
سمو رئيس الوزراء خلال زيارة سابقة إلى الكويت (صورة ارشيفية)

أكد رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة أن ما يربط مملكة البحرين بشقيقتها دولة الكويت من أواصر المحبة ووشائج الأخوة المتميزة هو إرث نزهو ونفتخر به، وقال إن لقاءات البلدين المستمرة ما هي إلى إذكاء لجذوة هذه المحبة والتقارب بينهما، سعيا نحو توسيع آفاق التعاون وتوطيد الترابط لكل ما فيه النفع والخير لشعبي البلدين.

وأعرب سموه في تصريح لوكالة الأنباء الكويتية (كونا) بمناسبة زيارته إلى الكويت التي يصلها اليوم (الأربعاء)، عن اعتزازه وتقديره للروح الأخوية التي تسود لقاءات البلدين، وقال «إن من شأن هذه اللقاءات تجديد حرص البلدين وتصميمهما على توطيد أواصر التعاون وتعميق التقارب بينهما ودفعها قدماً في مختلف المجالات وعلى الأصعدة كافة». وأضاف أن «شهر رمضان المبارك وأجواءه الروحانية العظيمة هي فرصة نغتنمها لنُحيي فيها الروح الأخوية التي تجمع بلدينا الشقيقين، ونكون في ضيافة أمير دولة الكويت الشقيقة سمو الشيخ صباح الأحمد الجابر الصباح، وهي مناسبة عزيزة على قلوبنا، إذ إن هذه الزيارة تأتي في إطار نهج التواصل الأخوي المستمر، ولاسيما في شهر رمضان المبارك الذي يتجدد فيه لقاؤنا مع أشقائنا في الكويت، تعبيرا عن تلاحمنا كأسرة واحدة تجمعها روح المحبة والأخوة». وأكد أن «لقاءنا على ارض الكويت أرض المجد والأصالة والإنجاز هو لقاء يُمن نعتز به، ليحتفي البلدان بالروابط الوثيقة التي تجمعهما ولنعرب للكويت وقيادتها وأهلها عن صادق تقديرنا لجهود الكويت وإسهاماتها النبيلة والمخلصة في دعم مشاريع التنمية في البحرين».

وشدد سموه على أن العلاقات البحرينية الكويتية ترتكز على تاريخ طويل من التعاون البناء أرسى قواعده الآباء والأجداد ويسير على نهجه الأبناء والأحفاد.

العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 1 | 2:23 ص

      مواطن

      سؤال الى المواطن البحريني واريد اجابه س 1 : على ما اعتقد حكومة الكويت اعطت راتب لشهر بمناسبة رمضان حق مواطنينها صح هذا الشي ؟؟؟

اقرأ ايضاً