العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ

«البحرين المالية» تكشف هويتها الجديدة

المنامة - البحرين المالية 

17 أغسطس 2010

أعلنت شركة البحرين المالية، إطلاق هوية جديدة لعلامتها التجارية وذلك لدعم خططها لتوسيع أعمالها في المنطقة. وتهدف الهوية الجديدة إلى تعزيز ريادة الشركة في السوق والتي تعكس التزامها لزبائنها من خلال تبني ممارسات تقدمية ومعاصرة.

ويدلل شعار الشركة الجديد الذي يسهل تمييزه على اتخاذ منهج عمل أكثر بساطة.

وقال العضو المنتدب والرئيس التنفيذي لشركة البحرين المالية، إبراهيم نونو: «على رغم أن هويتنا التجارية السابقة كانت تمثل تاريخ عملياتنا التي ابتدأت منذ العام 1917، إلا أننا بحاجة إلى مواكبة التطور وتطبيق أفضل الممارسات في جميع أنحاء مؤسستنا. إن لدينا رؤية تقدمية لعمل الشركة، وهو ما تعكسه علامتنا التجارية الجديدة الأكثر ديناميكية. لقد تغيرت العلامة لتجسد نمو شركة البحرين المالية وخدماتها لكننا متمسكون بقيمنا الرئيسية وهي العناية بالزبائن والفعالية والثقة. وفي إطار التزام الشركة بالتوسع والتطور، فإننا بصدد تطوير علامات تجارية كاملة لمنتجاتنا الرئيسية، بما فيها إيزي ريميت، وسنعلن تفاصيل ذلك في المستقبل القريب.»

وكانت شركة البحرين المالية قد أبرمت ضمن استراتيجيها الجديدة للأعمال وإعادة صياغة علامتها التجارية شراكات مع ثلاث شركات استشارية هي يونيسونو، شركة استشارات العلامات التجارية المستقلة المبدعة في البحرين، وشركة هيل آند نولتون، أعرق شركات العلاقات العامة في المملكة، وشركة استشارات الويب 4SPOTS. وتهدف هذه الاتفاقيات إلى تنفيذ مشروع الشركة الطموح في إعادة بناء العلامة التجارية وتطوير استراتيجية الاتصالات المؤسسية.

العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً