العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ

حملة ترويجية في الهند للتعريف بمزايا مملكة البحرين

تعتزم «شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض طرح حملة ترويجية في الهند على مدى ثلاثة أيام ابتداء من اليوم (الأربعاء) لتسليط الضوء على الإمكانات الهائلة المتاحة في الاقتصادات الخليجية المقدّرة بمليارات الدولارات، فضلاً عن زيادة الوعي بالمكانة المرموقة لمملكة البحرين كبوابة رئيسية للمنطقة.

وسيقوم ممثلو الشركة بتقديم عروض رفيعة المستوى لكبار رواد الأعمال وأصحاب المشاريع والغرف التجارية ومجالس ترويج الصادرات وأكثر من 120 شركة بارزة في مدن نيودلهي وبنغالور.

في هذا الصدد قال مدير المؤتمرات بشركة الهلال للمؤتمرات والمعارض، أحمد سليمان: «بلغت القيمة الإجمالية لأكبر 100 مشروع من المشاريع المكتملة أو الجارية في العامين الماضيين في دول مجلس التعاون الخليجي أكثر من 1,3 تريليون دولار. وستعمل هذه الحملة على الترويج لقدرة البحرين على الوصول لهذه الأسواق من خلال المعارض والمؤتمرات التجارية الرئيسية التي تنظمها شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض».

وأضاف «تقوم الهلال للمؤتمرات والمعارض أيضاً بتعريف مجتمع الأعمال في واحد من أسرع اقتصادات العالم نمواً بالمكانة البارزة التي تتمتع بها البحرين. وتتمثل رؤية الشركة في العمل جنباً إلى جنب مع غرفة التجارة والصناعة ومجلس التنمية الاقتصادية وذلك للترويج لمملكة البحرين وإمكاناتها الاقتصادية. فالبحرين تمتلك من تلك الإمكانات ما يؤهلها لتكون (دافوس الشرق الأوسط)، وهو المكان الذي تجتمع فيه العقول من خلال المؤتمرات والمعارض العالمية لتبادل المعرفة وإنجاز الأعمال التجارية».

وتأتي نشاطات شركة الهلال للمؤتمرات والمعارض بالتماشي مع الرؤية الاقتصادية لمملكة البحرين 2030 الهادفة إلى تشجيع التنمية الاقتصادية في المملكة. وبما أن القطاع الخاص هو المحفز الرئيسي لتنمية الاقتصاد العالمي، فأنه من خلال تسليط الضوء على المنافع التجارية التي تتيحها المعارض التي تنظمها الشركة للعارضين والزوار من مختلف أرجاء العالم، فإن الشركة بذلك تقدم عرضاً قيماً عن مجتمع الأعمال في مملكة البحرين ومنطقة الخليج الشمالية.

العدد 2903 - الثلثاء 17 أغسطس 2010م الموافق 07 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً