العدد 2899 - الجمعة 13 أغسطس 2010م الموافق 03 رمضان 1431هـ

يوسف العماني مشغول بـ «انفلونزا»

ينهمك الفنان يوسف العماني الفترة الحالية بالعمل على ألبومه المقبل الذي يسعى من خلاله لان يواصل النجاحات التي حققها في ألبوم «متصلي» الحائز على جائزة الأسطوانة الذهبية. وذكرت مصادر صحافية خليجية أن الفنان الكويتي انتهى من تسجيل بعض أغاني الألبوم التي تصدى لتلحينها وكتابتها بنفسه، كما سيتعاون في الألبوم مع عبدالله العماني شقيقه، وآخر مع الشاعرة نور القصيد.

وقد ركّب العماني صوته على أغنية «والله دوار يازمن» التي كتبها ولحنها وستكون ضمن ألبومه المقبل. وصوّر العماني أخيرا في دبي أغنية «سمعوا الحكاية» التي تدور قصتها حول شاب يسعى للوصول إلى حبيبته، ويخرج الكليب المخرج الأميركي «جون» . كما انتهى العماني أخيراً من تصوير أول فيلم ينتجه ويقوم ببطولته والذي يحمل اسم «انفلونزا»، ويشاركه البطولة كل من محمد غباشي ونهى وعبدالله الرشيدي ويخرجه حسام الدين العاتكي، ويجسد العماني دور الشاب الميكانيكي الذي يحاول مساعدة الناس مع مجموعة من الشباب بكل السبل ويتعرض هو ومن معه لمواقف عدّة.

وذكر أنه سيتسلح ببعض أغاني ألبومه السابق في الفيلم مثل أغنية «كثير من العنا». من جهة أخرى، يتعاون يوسف العماني مع الفنانة ميريام فارس بأغنيتين من ألحانه وكلماته إحداهما اسمها «أرتاح» والأخرى «خلاني»، وسيتعاون مع الفنان سعود بوسلطان بأغنية «ما صدقنا»، ومع الفنانة اليمنية أروى بأغنية «ألعب»، وسيكون هناك أكثر من تعاون مع عدد من الفنانين الخليجيين والعرب.

العدد 2899 - الجمعة 13 أغسطس 2010م الموافق 03 رمضان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً