العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ

الرفاع طوى ليلة الأفراح... وبدأ الإعداد لـ "أغلى كأس"

"أسود الحنينية"... أكدوا أن كأس ولي العهد "ماركة سماوية"... وتوجوا أبطالا بالثنائية

مدينة عيسى - عبدالرسول حسين، محمد عباس، كاظم عبدالله 

17 مايو 2005

تعملق الرفاع وتوج بطلا للأبطال بفوزه بثلاثية على منافسه الأهلي في مسك الختام لبطولة كأس ولي العهد. عندها انطلقت الأفراح في عرين أسود الحنينية كما يحب لعشاقه أن يسموه. الرفاع توج بالبطولة الثانية هذا الموسم تحت قيادة مدربه الوطني القدير رياض الذوادي الذي تمكن من انتشال الفريق من الضياع تحت قيادة مدربه السابق الكرواتي ايفان كاتلنيك ليسير به بثبات من انتصار إلى انتصار حتى تمكن الفريق من حسم بطولة الدوري قبل ثلاثة أسابيع من الختام. بعدها اتجهت الأنظار إلى كأس ولي العهد الذي يعتبر الاختبار الثاني لفريق الرفاع ليؤكد من خلاله أحقيته بلقب الدوري بعد أن أحرز كأس ولي العهد.

وتعتبر بطولة ولي العهد ماركة مسجلة باسم الرفاع الذي تمكن من تحقيقها أربع مرات من أصل خمس مرات أقيمت فيها. بينما ذهب لقب وحيد للمحرق وكان على حساب الرفاع في مباراة دراماتيكية تمكن خلالها المحرق من قلب تخلفه "4/ صفر" إلى فوز "5/4". كان الرفاع عاملا مشتركا في جميع نهائيات هذه البطولة الخمس منذ انطلاقها العام 0002.

وعند حديثنا مع أصحاب هذا الإنجاز وجدنا اتفاقا لدى الجميع على الدور البارز الذي لعبه قائد السفينة السماوية رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد في تحقيق هذا الإنجاز إذ أكد الجميع على الجهود الكبيرة التي يبذلها رئيس النادي في دعم الفريق معنويا وماديا من خلال وجوده الدائم معهم وحرصه على توجيه اللاعبين وحثهم على بذل كل الجهود من أجل الفوز بالألقاب. وبات واضحا أن الرفاع أصبح متوجها الآن إلى تحقيق البطولات الخارجية بعد أن حقق الكثير من البطولات المحلية. و عاشت مدينة الرفاع ليلة فرح عارمة الليلة الماضية إذ جابت السيارات شوارع الرفاع في مسيرات رفعت خلالها الاعلام السماوية واطلقت الأبواق احتفالا بانجاز فوز فريق الرفاع بكأس سمو ولي العهد لكرة القدم للمرة الرابعة على التوالي.

وشارك في مسيرات الفرح رئيس وأعضاء مجلس إدارة النادي ولاعبو الفريق الذين رفعوا الكأس بالاضافة الى الجماهير وأهالي الرفاع التي خرجت عن بكرة أبيها احتفالا بالانجاز. ووسط اجواء الفرح حرص الجهازان الإداري والفني للفريق على الخروج السريع من "نشوة كأس ولي العهد" بالدخول مباشرة في اضواء منافسات كأس جلالة الملك التي سيبدأ الرفاع مشواره فيها بمواجهة قوية مع البسيتين يوم بعد غد الجمعة في دور الـ 61. وباشر الفريق السماوي تدريباته اعتبارا من مساء أمس بقيادة مدربه الوطني رياض الذوادي وبمشاركة جميع اللاعبين وكان تدريبا خفيفا تركز على فك العضلات والاسترخاء لمدة ربع ساعة وجري خفيف ومعالجة الاصابات الخفيفة لدى بعض اللاعبين والتي حدثت جراء الشد العضلي والارهاق من الجهد الكبير الذي بذله اللاعبون في المباراة التي امتدت الى الوقت الاضافي. وأكد مدير فريق الرفاع ونجمه الدولي السابق خميس عيد انه تم الحرص على دخول التدريبات مباشرة بعد يوم واحد من الفوز بالكأس من أجل اخراج اللاعبين من نشوة الفوز وتركيزهم على مباريات كأس الملك خصوصا أن الفارق لا يتجاوز ثلاثة أيام عن مباراة الفريق والبسيتين في دور الـ 61.

وقال خميس عيد "سنحاول وضع برنامج فني ونفسي لتهيئة الفريق لمباريات كأس الملك، ونحن واثقون من لاعبينا مثلما وفقنا في تجاوز نشوة الفوز بدرع الدوري وتحقيق كأس ولي العهد وذلك بفضل الاهتمام الإداري والمتابعة المستمرة من رئيس النادي الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة وأيضا الخبرة التي اكتسبها لاعبو الرفاع في التعامل مع البطولات التي لا تعتبر غريبة على الرفاع".


التهاني تنهال على الرفاع و إشادة بتهنئة وزير المواصلات

انهالت على إدارة نادي الرفاع برقيات واتصالات التهاني من الشخصيات ورؤساء ومسئولي الأندية الرياضية البحرينية والخارجية تشيد فيها بفوز الرفاع بجدارة واستحقاق بكأس ولي العهد، ومتمنية للفريق مزيدا من الانجازات. وأعرب رئيس نادي الرفاع الشيخ عبدالله بن خالد آل خليفة عن اعتزاز وتقدير إدارة ولاعبي وجماهير النادي بتهنئة واشادة وزير المواصلات سمو الشيخ علي بن خليفة آل خليفة. وقال الشيخ عبدالله بن خالد "اننا في نادي الرفاع سعداء بما عبر عنه سمو وزير المواصلات من مشاعر واهتمام ومتابعة تمثل دافعا كبيرا لنا من أجل مواصلة الجهد والعطاء والتطلع نحو تحقيق مزيد من البطولات، وان سموه يعد من الشخصيات التي تتمتع بمكانة وتقدير لدى منسوبي نادي الرفاع ونأمل أن نكون عند حسن ظن وثقة سموه وكل رجالات الرفاع"

العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً