العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ

برباعية... الشرقي والساحل إلى "الثمانية"

في انطلاق الدور الـ "16" لكأس الملك

صعد فريق الرفاع الشرقي لكرة القدم إلى دور الثمانية لمسابقة كأس جلالة الملك بعد فوزه السهل على فريق الحالة بأربعة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعت الفريقين مساء أمس على استاد مدينة عيسى.

وسجل الرفاع الشرقي أهدافه الأربعة على مدار شوطي المباراة، إذ أنهى الشوط الأول متقدما بهدفين دون مقابل سجلهما فؤاد بوشقر في الدقيقة "28" وخالد جاسم في الدقيقة "44"، وفي الشوط الثاني سجل عمر بلال الهدف الثالث لفريقه في الدقيقة "15" وختم فيصل محمود مهرجان الأهداف للشرقي في الدقيقة الأخيرة من هذا الشوط، وسجل محمد نبيل هدف الحالة الوحيد في الدقيقة "12" من الشوط الثاني. أدار المباراة الحكم الدولي جعفر الخباز بمساعدة علي مال الله وخليفة إبراهيم والحكم الرابع جاسم محمود.

وفي المباراة التي سبقتها تأهل الساحل إلى دور الثمانية بعد فوزه على فريق الاتحاد بأربعة أهداف مقابل هدف واحد في المباراة التي جمعت فريقين من دوري الدرجة الأولى. وسيلعب الساحل مع الفائز من لقاء الشباب ومدينة عيسى.

سيطر لساحل في الشوط الأول وترجم تفوقه بثلاثة أهداف، ثم تحسن أداء الاتحاد في بداية الشوط الثاني وسجل هدفه الوحيد قبل أن يسجل الساحل هدفه الرابع، فيما أهدر الاتحاد ركلة جزاء في نهاية المباراة التي أدارها بنجاح الحكم حسين عبدالعزيز

العدد 985 - الثلثاء 17 مايو 2005م الموافق 08 ربيع الثاني 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً