العدد 977 - الإثنين 09 مايو 2005م الموافق 30 ربيع الاول 1426هـ

"البتروكيماويات" تدشن حديقة النباتات والأعشاب الطبية

برعاية محافظ الجنوبية رئيس "حماية البيئة"

حضر محافظ الجنوبية رئيس الهيئة العامة لحماية الثروة البحرية والبيئة والحياة الفطرية سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة الحفل الذي أقامته شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات عصر أمس بمجمع الشركة بمناسبة افتتاح حديقة النباتات والاعشاب الطبية. ولدى وصول سموه كان في الاستقبال مدير عام الشركة عبدالرحمن جواهري وأعضاء الادارة التنفيذية وعدد من المدعوين.

وفي بداية الحفل رحب جواهري بسمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة والضيوف شاكرا سموه على تفضله بوضع هذا الاحتفال تحت رعايته، بعد ذلك عرض على سموه فيلم وثائقي عن مشروعات وبرامج الشركة البيئية.

ثم قام سموه والضيوف بجولة ميدانية شملت واحة النخيل ومصانع الشركة، إذ استمع سموه إلى شرح عن عملياتها التشغيلية والانتاجية ثم توجه الى موقع حديقة النباتات والاعشاب الطبية التي أنشأتها الشركة أخيرا ضمن خططها ومشروعاتها البيئية المتعددة في المجمع.

وهناك قام سموه بإزاحة الستار عن اللوحة التذكارية إيذانا بافتتاح حديقة النباتات والأعشاب الطبية، كما تفضل بغرس شجرة في الحديقة بهذه المناسبة.

وفي ختام الزيارة أعرب سمو الشيخ عبدالله بن حمد آل خليفة عن سعادته بزيارة شركة الخليج لصناعة البتروكيماويات والاطلاع على مشروعاتها وبرامجها البيئية الرائدة، معتبرا أن حديقة النباتات والأعشاب الطبية التي أقامتها الشركة تعتبر إثباتا جديدا على اهتمام الشركة بتوأمة التنمية الصناعية وحماية البيئة والمحافظة على ثرواتها

العدد 977 - الإثنين 09 مايو 2005م الموافق 30 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً