العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ

كريستين بورتر تشارك في مؤتمر الموارد البشرية 2009

أعلن مؤتمر القمة السنوي الأول لإدارة الموارد البشرية 2009، الذي يركز على تلبية الاحتياجات من الموارد البشرية المتخصصة وسريعة النمو اقتصاديا، أن رئيسة إدارة الموارد البشرية وإدارة الأعمال من كلية وستمنستر بجامعة وستمنستر، لندن كريستين بورتر ستشارك في المؤتمر.

وستكون بورتر المتحدث الرئيسي في المؤتمر، ووفقا لما ذكره الرئيس التنفيذي لشركة روشكوم، سريدار، بأن إعلان مشاركة بورتر يمثل خطوة مهمة في للمؤتمر.

ويمثل هذا التعاون تأكيدا بأن المؤتمر يقوم باجتذاب قادة إدارة الموارد البشرية لتبادل المعارف والخبرات مع المندوبين. وأضاف «نحن سعداء للإعلان عن مشاركة بورتر وأن يكون لها دور قيادي في المؤتمر. لما لها من خلفية في مجال إدارة الموارد البشرية وضتعها ضمن كبار المفكرين في مجالات الموارد البشرية والإدارة الإستراتيجية».

بورتر لديها خبرة كبيرة من تشغيل وإدارة دورات تدريبية في المملكة المتحدة، وأجرت العديد من المهمات في الخارج، بما في ذلك ماليزيا وسنغافورة وإندونيسيا. وخلال عامي 2005 و2006 كانت جزءا من فريق تقديم المشورة ACAS الرومانية الاقتصادي والاجتماعي بشأن الانضمام إلى الاتحاد الأوروبي. وقد قدمت رسالة الدكتوراه في مجال تأثير الثقافة الوطنية على ممارسة الإدارة وأساليب التعلم، وهو موضوع مازال قيد الكتابة والبحث.

وتعليقا على المؤتمر، قالت بورتر: «أتطلع إلى عرض أفكاري وتقاسمها مع الحاضرين بشأن المواضيع الرئيسية الخاصة باستراتيجيات وممارسات إدارة الموارد البشرية. موضوع المؤتمر مناسب جدا لمناقشة حالة التباطؤ الاقتصادي الراهنة التي تشهدها حاليا في جميع أنحاء العالم. ونأمل مناقشة هذه القضايا وأكثر في اجتماعاتنا في المؤتمر».

العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً