العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ

«خليج البحرين»: مليون ساعة عمل دون حوادث

أعلنت أمس (الاثنين) شركة خليج البحرين للتطوير، وهي الشركة التي تتولى تنفيذ مشروع الضاحية البحرية الساحلية في قلب مدينة المنامة بقيمة 2,5 مليار دولار أميركي، أن اثنين من مقاولي الإنشاءات الرئيسيين لديها وهما «ناس موري آند روبرتس» ومجموعة «AMA» قد حققتا أكثر من مليون ساعة عمل في المشروع من دون وقوع أية حوادث.

وصرح المدير الاستشاري للمشروع، أندرو ميتشيل، قائلا: «إن العمل مليون ساعة في أي مشروع من دون وقوع حوادث أو الإبلاغ عن إصابات يعد إنجازا مثيرا. وفي ضوء تعقيدات المزيج المحلي من الثقافات والمفاهيم للعاملين والمتعلقة بالصحة والسلامة، يعتبر هذا حدثا عظيما، فهو يضع القدوة والمقياس الرائد لتكملة أعمال تطوير المشروع ولشركة خليج البحرين للتطوير بشكل عام بأن يشعر الجميع بالفخر والاعتزاز».

ومن ناحيته، قال الرئيس التنفيذي لـ «خليج البحرين»، بوب فينسنت: «لقد وضعت الشركة مسألة السلامة على قمة سلم أولوياتها في سياسة الإنشاءات ويغمرنا الشعور بالفخر للإعلان عن إنجاز مليون ساعة عمل من دون وقوع أية حوادث من قبل ناس موري آند روبرتس ومجموعة AMA. فالتزامهما بالمعايير العالية للسلامة والتأكد من تنفيذ وتطبيق العاملين في المشروع تلك المعايير العالمية في ظل بيئة آمنة وسالمة تتم مراقبتها بدقة لتنسجم مع أعلى مثيلاتها من الأنظمة ذات العلاقة بالصحة والسلامة الدولية... ونهنئ ناس موري آند روبرتس ومجموعة AMA على هذا الإنجاز».

العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً