العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ

فائزان في حملة «Swipe ‘n‘ Win» من «كريدي مكس»

أعلنت كريدي مكس عن أسماء الفائزين في حملة «Swipe ‘n’ Win» لشهر يناير/ كانون الثاني وفبراير/ شباط من العام الجاري، وذلك خلال الحفل الذي أقيم في مكتب كريدي مكس بالمنامة.

وقد كان مجيد عبدالكريم علي عبدالله وعمرو محمد البلطيمي هما صاحبا الحظ السعيد لهذا السحب. وتم تسليم الفائزين سيارة تويوتا كامري 2009 عن شهر يناير وهوندا جاز 2009 عن شهر فبراير، وذلك من قبل مسئول قسم التفويض وخدمات الزبائن علي سعيد وماندانا بناهي من قسم التسويق في كريدي مكس.

وأوضح رئيس تطوير اللأعمال في كريدي مكس نادر الصوفي بالقول «نسعى دائما من خلال حملاتنا إلى ارضاء جميع زبائننا، ونطمح دائما لطرح المزيد من هذه الحملات لزيادة فرص الفوز بجوائزنا القيمة حتى تتسنى لنا مشاركة المزيد من زبائننا الفائزين فرحتهم بهذه الجوائز».

وعبر الفائزان عن فرحتهما بالفوز شاكرين «كريدي مكس» مع التمنيات لكل الزبائن بالفوز في هذه الحملة.

وبعد النجاحات التي حققتها حملات كريدي مكس، تتواصل الاثارة لهذا العام من خلال طرح المزيد من الحملات الجديدة والعروض المربحة، والتي تؤهل زبائنها للدخول في السحب بعد استخدام بطاقة كريدي مكس داخل البحرين أو خارجها. بالاضافة الى عروض وجوائز تلبي تطلعات واحتياجات زبائننا المتغيرة، وتعزز خطواتنا في الاستمرار على نهج واحد نحو مستقبل واعد.

العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً