العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ

«صندوق البشائر للأسهم» يفوز بجائزة ليبر

بإدارة «التمويل الخليجي» و«الكويتية للتمويل»

حاز صندوق استثماري تحت إدارة مشتركة من بيت التمويل الخليجي، المصرف الإسلامي الاستثماري، والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار على جائزة ليبر الخاصة بالصناديق الاستثمارية.

وقد تم اختيار صندوق البشائر للأسهم في دول مجلس التعاون الخليجي والذي يخضع لأحكام الشريعة الإسلامية للفوز بجائزة «أفضل أداء على مدار ثلاثة أعوام ضمن فئة «أسهم دول مجلس التعاون».

وقد تسلم الجائزة نيابة عن الصندوق كل من نائب الرئيس التنفيذي ببيت التمويل الخليجي ورئيس مجلس إدارة صندوق البشائر صلاح رحيمي، ورئيس قسم التطوير التجاري في الشركة الكويتية للتمويل والاستثمار يوسف الإبراهيم، في حفل عقد بهذه المناسبة في فندق الريتز كارلتون في مملكة البحرين بتاريخ 31 مارس/ آذار الماضي.

وتعتبر جوائز ليبر السنوية التي تمنحها وكالة الأنباء العالمية «تومسون رويترز»، من الجوائز التي تقدم في قطاع الصناديق الاستثمارية على المستوى العالمي، إذ تمنح هذه الجوائز للصناديق التي تمتاز بأقوى وأفضل أداء متصل. كما تقدم الجوائز لأفضل صناديق استثمارية يتم اختيارها في 21 بلدا في أنحاء آسيا وأوروبا والولايات المتحدة.

وقال رحيمي: «يفخر كل من بيت التمويل الخليجي والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار بهذا الاعتراف العالمي الذي حظي به واحد من الصناديق الاستثمارية التابعة لنا، وخصوصا في ظل الأجواء الراهنة التي تهيمن على الأسواق».

وأضاف أن «الجائزة تعكس القدرات والخبرات التي يتمتع بها فريق الخبراء الذي يعمل لدى بيت التمويل الخليجي والشركة الكويتية للتمويل والاستثمار، والذين قاموا على إدارة الصندوق بمهارة منذ تأسيسه».

من جانبه، صرح نائب الرئيس التنفيذي للشركة الكويتية للتمويل والاستثمار وائل الفضالة بالقول «نفخر بالتقدير الذي حظي به أداء أحد الصندوق التابعة لنا، إذ نهدف الى زيادة وحماية ثروات المستثمرين. ومن جهة أخرى، تقدم لنا جائزة ليبر الحافز لتحسين وتطوير نموذج عملنا الناجح في الاستثمار».

العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً