العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ

«بتلكو»: رصيد مجاني بدينارين

عند شحن فئة 10 دنانير

تقدم بتلكو عرضا مغريا لزبائنها في خدمة سمسم. فاعتبارا من 1 حتى 30 أبريل/ نيسان الجاري، سيحصل جميع الزبائن الذين يقومون بإعادة شحن حساباتهم لخدمة الهاتف مدفوعة الأجر باستخدام بطاقة الشحن من فئة 10 دنانير على رصيد بقيمة 12 دينارا بدلا من 11 دينارا بالإضافة إلى تمديد صلاحية البطاقة لأربعة أشهر بدلا من ثلاثة أشهر.

ومن السهل على زبائن خدمة سمسم التأكد من رصيدهم الإضافي، إذ يمكنهم عمل ذلك من خلال قيامهم بإرسال *122*3# (ويمكن الاستفادة من الرصيد الإضافي بقيمة دينار واحد لعمل المكالمات المحلية، والرسائل النصية القصيرة، والرسائل متعددة الوسائط من الساعة 4 مساء إلى منتصف الليل).

ويمكن تشغيل قسائم الشحن من خلال الاتصال على رقم 111 واتباع التعليمات الصوتية، أو *125* متبوعا برقم البطاقة المؤلف من 13 رقما، ثم # وsend من أي هاتف نقال. كما يمكن للزبائن إرسال رسالة نصية إلى الرقم 4554 مضمونها R متبوعة بفراغ، فرقم البطاقة المؤلف من 13 رقما، وفراغ متبوعا برقم الهاتف النقال للزبون.

كما يمكن للزبائن شحن حساباتهم في خدمة سمسم من خلال أجهزة QuckServe المتوافرة في محلات «بتلكو» بمواقع مختلفة من المملكة. وتوفر هذه الأجهزة طريقة سهلة وسريعة لشحن تلقائي لحسابات سمسم من خلال اتباع التعليمات على شاشة اللمس للجهاز باللغتين العربية والإنجليزية.

ويمكن لأصحاب الحسابات البنكية شراء القسائم من خلال البنوك المشاركة في هذه الخدمة. فبإمكان زبائن البنك الاتصال بخدمة الخط الساخن التابعة للبنك لإنجاز عملية الشحن التلقائية ومن ثم اختصام المبلغ من حساباتهم في البنك. وقال مدير عام العلاقات الصحافية والحكومية في بتلكو أحمد الجناحي: «يمثل العرض، الذي يقدم رصيدا بقيمة 12 دينارا مقابل 10 دنانير فقط، قيمة رائعة لزبائن خدمة بتلكو للهاتف النقال مدفوعة الأجر. ومع توافر الكثير من الطرق المريحة لشحن حسابك، فالأمر أسهل مما يتصور».

العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً