العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ

«آرتكل» تفتتح ثاني متجر لها في مركز دبي فيستيفال سيتي

أعلنت «آرتكل» Artikel، العلامة التجارية العاملة في تجارة تجزئة الأثاث والتأثيث والتابعة لـ «مجموعة جواد» افتتاح ثاني متجر لها في دولة الإمارات العربية المتحدة في مركز دبي فيستيفال سيتي.

ويوفر متجر «آرتكل» للمتسوقين تشكيلة رائعة ومتميزة من الأثاث، والإكسسوارات، وأطقم الكنب، والوسائد، وقطع التأثيث الناعم التي تدخل البهجة في نفوس الجميع. أما الأدوات المنزلية فتشتمل على مجموعة من الموائد الجميلة والأواني الزجاجية والثرايا ذات التصاميم الأوروبية الأنيقة والشموع والشمعدانات.

وتتخذ قطع أثاث وإكسسوارات الحدائق طابعا خاصا ولافتا لما تتضمنه من أحواض ساخنة وهياكل مبتكرة لغرف صغيرة للاستراحة وشرب الشاي مع جميع الملحقات والتجهيزات اللازمة لإضفاء أجواء من المتعة والترفيه على الحديقة، بالإضافة إلى النباتات والأصيص والمزهريات والشموع والزهور.

وصرح الرئيس والرئيس التنفيذي لـ «مجموعة جواد للأعمال التجارية» فيصل جواد بالقول «نعرب عن سرورنا لافتتاح ثالث متجر لـ «آرتكل» في المنطقة، إذ تلقى هذه العلامة التجارية إقبالا كبيرا من قبل زبائنها. وإننا في مجموعة جواد للأعمال التجارية نسعى إلى طرح وتوسيع انتشار الماركات التي تحدد أبرز الاتجاهات ضمن فئاتها»، مشيرا إلى أن «آرتكل» هي واحدة من تلك الماركات.

من جانبه، تحدث المؤسس لـ «آرتكل» جودث جواد بالقول «تتميز العلامة التجارية بأنها تلبي جميع احتياجات ومتطلبات زبائنها من أصحاب الأذواق الرفيعة في المنطقة»، لافتا إلى أن هذا المتجر الجديد يوفر خيارات واسعة من الألوان والتصاميم الجذابة والتي تلفت أنظار الجميع».

ويشار إلى أن متاجر آرتكل تقع في مول الإمارات - دبي، الإمارات العربية المتحدة وفي البحرين أيضا. وتعود ملكيتها لمجموعة جواد للأعمال التجارية التي تشرف على إدارتها أيضا.

العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً