العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ

«طيران البحرين» تدشن ثاني محطاتها في الهند

شهد الثاني من إبريل/ نيسان هبوط أولى رحلات طيران البحرين لمدينة كالوكات الهندية، لتدشن بذلك ثاني خطوط الشركة في الهند، وتعد شركة طيران البحرين الناقل الوطني الاقتصادي الأول لمملكة البحرين وتسير رحلاتها لدول الخليج والشرق الأوسط وإفريقيا وإيران وشبه القارة الهندية.

وترأس المدير التنفيذي للتخطيط والعمليات التجارية، بي كي مجمودار، ومدير أمن وشئون الشركة، عبدالعزيز الشاعر، الوفد الرسمي لطيران البحرين؛ إذ تم عقد مؤتمر صحافي شكر خلاله مجمودار الجهات المختصة بالطيران المدني في الهند والبحرين على تسهيل إجراءات التشغيل لطيران البحرين في كالوكات، وذكر مجمودار أن «حجم المقيمين من الهند في مملكة البحرين يبلغ نحو300 ألف شخص، وأن الأغلبية من ولاية كيرلا الهندية، ولذلك فإن افتتاح محطة كمحطة كالوكات يزيد من توقعات أهمية هذا الخط لدى المواطنين والمقيمين في مملكة البحرين؛ إذ نتوقع أن تكون كالوكات أحد أهم المحطات في شبكتنا الحالية».

وذكر مجمودار أن «الشركة قامت بدراسة ربط جميع محطاتها في دول مجلس التعاون مع الرحلات المغادرة والقادمة من كالوكات؛ إذ قامت بتوفير المواعيد المناسبة لجميع من يرغب بالسفر إلى كالوكات سواء العائلات الهندية أو العاملين من أي محطة خليجية تسير طيران البحرين رحلاتها لها».

وأوضح مجمودار أنه سعيد للغاية بهذه المناسبة والتي جعلت طيران البحرين تخدم شريحة كبيرة من المجتمع الهندي المقيم داخل مملكة البحرين وخارجها.

من جهتة ذكر المدير العام لشركة إنترغلوب، آشوك فين، أن مشاركة طيران البحرين في مثل هذه المحطة أمر رائع لكلا الشركتينن فطيران البحرين بدأت رحلاتها للهند في العام الماضي بتدشين محطة كوتشين، وهاهي الآن وفي غضون سنة واحدة تثبت قدرتها على المنافسة في السوق الهندية الكبيرة بتدشين محطة ثانية هي محطة كالكوكات.

العدد 2405 - الإثنين 06 أبريل 2009م الموافق 10 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً