العدد 951 - الأربعاء 13 أبريل 2005م الموافق 04 ربيع الاول 1426هـ

الأهلاوية على طريق واحد

عباس العالي Abbas.Al-Aali [at] alwasatnews.com

رياضة

الدعوة التي وجهها مجلس إدارة النادي الأهلي إلى جماهيره مساء أمس لمناقشة مختلف الأمور التي تهم مسيرة هذا النادي العتيد، والتعرف على آخر المستجدات أو الحلول التي يطرحها مجلس الإدارة للخروج من المأزق الصعب الذي تركته الحوادث الأخيرة، وانعكست بالسلب على نتائج فريق كرة القدم الذي كان منافسا قويا على الصدارة وأصبح مهددا بالخروج من المربع الذهبي! تثمن "الوسط" هذه الدعوة التي فتحت القلوب وتوصلت إلى قرارات حكيمة هدفها الأول والأخير الحفاظ على اسم هذا النادي الذي يمثل رمزا لأجيال متعاقبة عملوا جميعا بتفان وإخلاص من أجل رفع اسمه ومكانته من خلال تحقيق أفضل النتائج الرياضية والإنجازات الشبابية، فالأهلي قلعة صفراء لم تكن لكرة القدم فقط، بل لإنجازات محلية وخليجية في كرة اليد والسلة وألعاب أخرى كثيرة، ويكفي أن نشير إلى أن الأهلي يمثل إحدى القواعد الرئيسية لتأسيس الرياضة البحرينية.

لذلك والحقيقة يجب أن تقال ان الظرف الطارئ الذي يلم بالعلاقة الطيبة المفتوحة بين إدارة النادي واتحاد كرة القدم يجب أن تكون سحابة صيف وألا تستمر أكثر لأننا لمسنا من كلا الطرفين غاياتهما السليمة من أجل عودة المياه إلى مجاريها.

لذلك ومن هذا المنبر ندعو الطرفين إلى فتح حوار مباشر بينهما، ونتمنى أن تتبناه "الوسط" لعودة روح الود والمحبة، فالكل يعمل من أجل اسم هذا الوطن الغالي وتقديم أفضل الخدمات إلى شبابه الواعد الطموح

إقرأ أيضا لـ "عباس العالي"

العدد 951 - الأربعاء 13 أبريل 2005م الموافق 04 ربيع الاول 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً