العدد 2403 - السبت 04 أبريل 2009م الموافق 08 ربيع الثاني 1430هـ

إشادة تربوية بـ «عيسى الثقافي» ودوره في خدمة العملية التعليمية

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 أبريل 2009

أكدت مديرة مدرسة القيروان الإعدادية للبنات عائشة صالح عبدالسلام أهمية تعدد مصادر التعلم وتهيئة الفرص للتعلم الذاتي التي تعزز لدى الطلبة مهارات البحث، وتمكن المعلم من اتباع أساليب حديثة في إعداد مادة الدرس وتنفيذها وتقويمها، مشيدة بالدور الكبير الذي يضطلع به مركز عيسى الثقافي في مجال تعزيز النهضة الثقافية بالمملكة وخصوصا مايتعلق بخدمة العملية التعليمية.

وقالت إن المركز يوفر البيئة المناسبة التي تمكن الطلبة من استخدام مصادر متنوعة، وتتيح للمتعلم فرص التعلم في الأوقات التي يختارها وللموضوعات التي يفضلها أو يرغب في الاستزادة فيها، وتنمي مهارات البحث والإبداع والتفكير لدى المتعلم، كما تزود المتعلم بمهارات وأدوات تجعله قادرا على التكيف والاستفادة من التطورات المتسارعة في نظم المعلومات.

جاء ذلك على خلفية زيارة مجموعة من طالبات مدرسة القيروان مؤخرا لمركز عيسى الثقافي، بتنظيم من مكتب الارشاد الاجتماعي بالمدرسة، حيث قام مسئولو المركز بالتعريف بأقسام ومرافق المكتبة الوطنية المكونة من أربع قاعات تضم مختلف علوم المعرفة، ومكتبة للأطفال، ومكتبة الكترونية، وأرشيف وركن لمطالعة ضعاف البصر.

وتقدمت عبدالسلام بالشكر الجزيل لجميع المسئولين بالمركز على اهتمامهم وحسن تعاونهم وحفاوة استقبالهم، آملة أن يؤتي المركز ثماره ويكون منارة للعلم والمعرفة في المنطقة قاطبة

العدد 2403 - السبت 04 أبريل 2009م الموافق 08 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً