العدد 2403 - السبت 04 أبريل 2009م الموافق 08 ربيع الثاني 1430هـ

رئيس الوزراء يرعى المؤتمر العالمي للعلاج الطبيعي 18 الجاري

ينطلق 18 الجاري وتوقع مشاركة واسعة

الوسط - محرر الشئون المحلية 

04 أبريل 2009

يرعى سمو رئيس الوزراء الشيخ خليفة بن سلمان آل خليفة انطلاق المؤتمر العالمي والخليجي الرابع للعلاج الطبيعي في الثامن عشر من الشهر الجاري في فندق الدبلومات والذي تنظمه جمعية العلاج الطبيعي البحرينية بالتعاون مع وزارة الصحة.

وقال رئيس المؤتمر أسعد مختار «نحن مستمرون في الإعداد للمؤتمر الذي سيفتتحه وزير الصحة فيصل الحمر وسيفتتح المعرض المرافق له، ونتوقع مشاركة أكثر من 100 اختصاصي واختصاصية في العلاج الطبيعي من مختلف الدول العربية مثل لبنان و سورية و مصر وفلسطين والأردن و ليبيا وجميع الدول الخليجية، وقد تصاعدت وتيرة العمل مع بدء العد التنازلي لافتتاحه».

وواصل مختار «وتأكدنا من مشاركة الكثير من أعمدة قطاع العلاج الطبيعي على أعلى المستويات في العالمين العربي والعالمي، إذ ستشارك رئيسة الاتحاد العالمي للعلاج الطبيعي مارلين موفات وستقدم ورقة عمل مهمة خلال المؤتمر بالإضافة إلى ورشة عمل متكاملة عن العلاج الطبيعي لكبار السن، كما ستشارك مؤسسة هاندساون الأميركية بورشة عمل عن العلاج المناطقي للعضلات والمفاصل، كما ستقدم ورقة عمل خلال المؤتمر». وأضاف «وستقدم الاختصاصية الكندية هلن لارين ورشة عمل تخصصية لعلاج مرضى الشلل بطريقة التعلم والتحكم الحركي». وأشار رئيس المؤتمر العالمي والخليجي الرابع للعلاج الطبيعي إلى أن المؤتمر سيقام على مدى يومين، وأكد على أن رعاية سمو رئيس الوزراء للمؤتمر أعطت المشاركين دفعة قوية لإتمامه وتقديمه بأفضل المستويات التي تليق بمكانة المملكة في المجالات العلمية والتخصصية

العدد 2403 - السبت 04 أبريل 2009م الموافق 08 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً