العدد 2403 - السبت 04 أبريل 2009م الموافق 08 ربيع الثاني 1430هـ

تسليم جوائز التميز للحكومة الإلكترونية مايو المقبل

نهاية أبريل آخر موعد للترشح

المنامة - هيئة الحكومة الإلكترونية 

04 أبريل 2009

يقوم نائب رئيس مجلس الوزراء رئيس اللجنة العليا لتقنية المعلومات والاتصالات الشيخ محمد بن مبارك آل خليفة بتقديم جوائز التميز في مجال الحكومة الإلكترونية للفائزين بها في حفل افتتاح منتدى البحرين الدولي للحكومة الإلكترونية الذي يقام في الخامس والعشرين من شهر مايو/ ايار المقبل.

وصرح الرئيس التنفيذي لهيئة الحكومة الإلكترونية محمد علي القائد بأن تنفيذ جائزة هذا العام يأتي «بعد النجاح الكبير الذي تحقق في مناسبة العام الماضي... التي كان من نتائجها قيام كل دول مجلس التعاون الخليجي باعتماد إنشاء الجائزة على المستوى المحلي في كل دولة، إذ تم الاتفاق مبدئيا على أن تنظم كل دولة الجائزة المحلية في النصف الأول من العام (التصفيات المحلية)، بناء على اقتراح مملكة البحرين، وعلى أن تتم التصفيات النهائية على المستوى الخليجي ويتم حفل التوزيع في دولة الرئاسة لقمة مجلس التعاون الخليجي».

وقامت مملكة البحرين، بحسب القائد، بإعطاء نسخ من المعايير وآلية تنفيذ الجائزة واختيار لجنة التحكيم لجميع دول مجلس التعاون، كما ساهمت هيئة الحكومة الإلكترونية بشرح ومعاونة دول المجلس في آليات تنفيذ الجائزة من خلال عدة اجتماعات واتصالات ومراسلات خلال العشرة شهور الماضية

العدد 2403 - السبت 04 أبريل 2009م الموافق 08 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً