العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ

«بابكو» تحتفل بإنجاز 3 ملايين ساعة عمل من دون حوادث مضيعة للوقت

بابكو تكرم العاملين بدائرة الوحدات والصيانة الكبرى
بابكو تكرم العاملين بدائرة الوحدات والصيانة الكبرى

أقامت شركة نفط البحرين (بابكو) أمس (الثلثاء) احتفالاً بنادي بابكو في عوالي بإنجاز 3 ملايين ساعة عمل من دون حوادث مضيعة للوقت بدائرة إيقاف الوحدات والصيانة الكبرى في الشركة.

وقالت «بابكو»: لقد تمكنت تلك الدائرة من تحقيق هذا الإنجاز المشرف في مجال السلامة عبر مسيرة عمل متواصل تزيد على 17 عاماً في تنفيذ عمليات الصيانة الكبرى للشركة من دون وقوع أية إصابات أو حوادث مضيّعة للوقت، وهو إنجاز رائد لم يكن ليتحقق من دون التزام الشركة بتطبيق معايير السلامة الصارمة وحرصها المتواصل من أجل تحسين وتطوير أنظمة السلامة المعمول بها في «بابكو» بما يضاهي المستويات العالمية المنشودة.

وبهذه المناسبة، نقل الرئيس التنفيذي لشركة بابكو فيصل المحروس، تهاني وزير شئون النفط والغاز رئيس الهيئة الوطنية للنفط والغاز رئيس مجلس إدارة «بابكو» عبدالحسين ميرزا إلى جميع العاملين بدائرة إيقاف الوحدات والصيانة الكبرى، موضحاً أن هذا الإنجاز يعد من الإنجازات الكبرى في تاريخ شركة بابكو.

وأكد المحروس أن ثقافة السلامة تعد من المفاهيم الراسخة في فكر الشركة ويتم تطبيقها وتطويرها بجدية تامة وبصورة مستمرة، ما حدا بالشركة إلى تحقيق مثل هذه الإنجازات المشرفة في مجال السلامة، معرباً عن تطلعاته في مواصلة هذا الأداء الرائع بما يسهم في ترسيخ دعائم ثقافة السلامة المهنية في شركة بابكو.

ومن جانبه، أوضح مدير دائرة إيقاف الوحدات والصيانة الكبرى في بابكو مهدي حسن، أن هذا الإنجاز يعد واحداً من الإنجازات الرائعة في تاريخ الشركة، مشيراً إلى أن دائرة إيقاف الوحدات والصيانة الكبرى تقوم بتنفيذ عمليات دقيقة وحاسمة في أجواء محفوفة بالمخاطر العالية، وأن شركة بابكو استطاعت تحقيق هذا الإنجاز المشرف بفضل الله وبالتزامها الصارم بتطبيق أفضل ممارسات الصناعة كجزء أساسي من منظومة عمل الشركة، مشيداً بتوجيهات مدير عام فرع الصيانة في شركة بابكو حسين الأنصاري، والتي أسهمت في تحقيق هذا الإنجاز المشرف.

وتم خلال الحفل افتتاح معرض يصور إنجازات الدائرة خلال تلك الفترة ثم عرض فيه فيلم مصور عن الإنجازات التي حققتها دائرة إيقاف الوحدات والصيانة الكبرى في بابكو على مدار 17 عاماً الماضية.

وحضر حفل افتتاح المعرض عدد كبير من موظفي الشركة وأعضاء الإدارة التنفيذية والرؤساء التنفيذيين السابقين وممثلي مقاولي شركة بابكو. واستعرض المعرض العديد من مشاريع ومبادرات وبرامج الصيانة الكبرى التي قامت بها دائرة إيقاف الوحدات والصيانة الكبرى في بابكو، كما استعرض النجاحات والإنجازات الفريدة التي حققتها الشركة في مجال السلامة المهنية عبر تاريخ بابكو طوال السنوات الماضية.

العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 7 | 2:47 م

      حرام عليكم

      في السلامة بابكو تتفوق حتى لو كان في بعض التجاوزات البسيطة.........

    • زائر 6 | 9:59 ص

      بابكوييي

      وأزيدكم من الشعر بيت ..صادني اليترول من النوزل وحرق عيني واحتجت الى غسيل للعين وأخذت اجازة مرضية !!! قالوا لي روح كنسلها لا تضيع ساعات العمل السابقة بدون اصابات !!!ولم يخبروا ال security عن الحادث ولكم التعليق..

    • الحقيقة المرة | 7:28 ص

      كله كذب فى كذب

      بالامس كانت شركه البا تفتخر بانهاء تجاوزت 4 مليون وبعد التدقيق صارت السالفه كلها كذب والمصابين فى مستشفى الشركه حتى سرير ما عندهم .... والحين بابكو جالسين يطنزون على روحهم ..... اذا كان كلامهم صدق احد يروح يشوف تقربر الموظفين على الطبيعه وهنا رايح ينكشف المستور .... وخاصه فى قسم .... الى درجه اح واحد مات وتم نقله الى بيتهم بسرعه ثم قالو انه مات بسكته القلبيه فى السياره بس يبعدونه عن الشركه مسكين وهو ميت طردو .... خوووشش انجاز وعقبال 100 مليون ساعه بس عاد قبل الميلاد

    • زائر 5 | 4:39 ص

      ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟

      معقول 3 ملايين , طيب والي مات من فترة بسيطه مو محسوب حادث ؟؟

    • زائر 4 | 4:35 ص

      فيصل الى الامام

      الصراحة فيصل رئيس جيد اتمنى أن تتاح له الفرصة للتغيير

    • زائر 3 | 1:29 ص

      Well done

      مبروكين على 3 ملايين ساعة
      The exhibition was very good. You could feel the high effort done by the organizers and company intention to encourage their employees to use safety in all kind of works. I hope others company follow this movement and take this exhibition as an example.

    • فيلسوف | 1:27 ص

      بابكو ومبروك عليكم الانجازات

      نتمنى ان تحققوا الكثير من الانجازات وهذا يعود
      على الموظفين والعمال المجتهدين 24 ساعة
      لاكن هناك موظفين وعمال كثيرون اعطوا وبذلوا
      الكثير من الجهود ومنهم من لازال ومنهم على
      التقاعد ولاكن اليس من المفترض تكريم هؤلاء
      الموظفين بتوظيف ابنائهم في الشركة لحفظ ماء
      الوجه انهم يستحقون هذا التكريم واتمنى من ادارة
      شركة بابكو دراسة الاقتراح ومن ثم تفعيله وتحياتي

    • زائر 2 | 12:52 ص

      انجازات وهمية

      حقيقة الامر في اغلب الشركات الصناعية ..كثرة الحوادث سواء كانت بسيطة أو بليغة أو حوادث موت .
      فلا تخلو أي شركة من الحوادث خلال مدد زمنية قصيرة
      فما بالكم بشركات تعمل 24 ساعة باليوم وعدد عمالها يربو ويزيد عن ال 3000 عامل .
      انجازات ملايين الساعات وهمية ولا تدخل عقل العااقل(حدث العاقل بما يعقل) .اعترفوا بالحوادث يا اخي وانصفوا العامل الفقير ولا هم تعتبرونهم حيوانات عندكم ..الواحد فيهم لما يصيده حادث تلاقي الكل جاي يزوره ويتطمن انه ما بيسويه حادث عمل .علشان ساعاتكم الوهمية لا تسقط.

    • زائر 1 | 12:11 ص

      الحمد لله على السلامة

      الحمد لله على السلامة......الحافظ الله
      بس بغيت اقول خل المسئولين في دائرة السلامة شوي ايقومون من كراسيهم للتفتيش ما يعتمدون على المشرفين للعمال علشان اينورونهم شوي عاد.... مبروكين على 3 ملايين ساعة وعقبال ال 10 ملايين.

اقرأ ايضاً