العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ

رئيس الوزراء وولي العهد يوجهان لاتخاذ سياسات تحقق الرفاهية للمواطنين

أكدا دعمهما للتراث البحريني وجعله رافداً اقتصادياً مهمّاً

سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد طالبا المسئولين بتبني أفضل السياسات التي تخدم المواطن        (بنا)
سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد طالبا المسئولين بتبني أفضل السياسات التي تخدم المواطن (بنا)

وجّه رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة، وولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة، جميع المسئولين في مختلف مؤسسات الدولة وهيئاتها إلى تطبيق وتبني أفضل السياسات التي تخدم المواطن أينما كان موقعه وأياً كان مكانه، وتكثيف العمل لتحقيق طموحاته في العيش الكريم ومعالجة أوضاعه في مختلف المناحي وخاصة الاقتصادية والاجتماعية.

جاء ذلك لدى استقبال رئيس الوزراء سمو الأمير خليفة بن سلمان آل خليفة في ديوانه يوم أمس (الثلثاء)، ولي العهد نائب القائد الأعلى رئيس مجلس التنمية الاقتصادية سمو الأمير سلمان بن حمد آل خليفة.

وشدد سموهما على ضرورة مواصلة الجهود التي تعزز الكيان الاقتصادي الوطني وتحفز الأنشطة الاقتصادية لانعكاساتها الإيجابية على المواطن في مختلف المجالات، وحث سموهما على زيادة الحوافز التي تعزز الجاذبية الاستثمارية لمملكة البحرين وتشجع على استقطاب المراكز العالمية واحتضانها في المملكة.

كما أكد سموهما حرص الدولة على الاستمرار في تطبيق السياسات والبرامج التي تدعم الانفتاح الاقتصادي وتجعل من مملكة البحرين خياراً استراتيجياً اقتصادياً واستثمارياً.

وأعرب سمو رئيس الوزراء وسمو ولي العهد عن دعمهما المستمر لتعزيز الاستفادة من الإرث التاريخي والثقافي الذي تملكه المملكة في التنمية الاقتصادية وجعل التراث رافداً مهماً من روافد الاقتصاد الوطني من خلال دعم السياحة التراثية والثقافية والاهتمام بالمقومات الجاذبة للسياحة الثقافية وفي مقدمتها البيوت التراثية والصروح التاريخية.

العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 42 | 2:06 م

      حفظكم الله

      حفظكم الله يا عزنه و سندنه، يابو على و يا بوعيسى ما منكم اقصور، بس إذا بغيتو رفاهية المواطن البحريني صج آمرو بسحب جنسيات المجنسين اللي اهمه سبب فقرنه وبطالتنه ومشاكلنه كلها، ووقفو التجنيس اللي ضرنه، بتجوفون الرفاهية إتتحقق للمواطن إبشكل تلقائي، ويصير خير هالوطن الغالي للمواطن، وما يشاركهم أحد فيه. آه لو إتحققون لنه هالأمنية اللي يتمناها كل مواطن شريف ومخلص حق بلاده و قيادته الرشيده. الله يحفظ ملكنه الغالي بوسلمان و يحفظكم من كل سو.

    • زائر 9 | 2:33 ص

      الرفاهية

      اذا تبون رفاهية المواطن اسقطوا الديون و زيدوا الرواتب

    • زائر 8 | 2:30 ص

      رفاهية !!!

      خلنا نعيش أول ،، انحصل سقف يلمنا ،، بعدين رفهونا على الكيف

    • زائر 7 | 2:23 ص

      الصالحي

      الظاهر بعض الناس ما يقرئون جرائد ياااااااااااااااااااووو

    • زائر 6 | 2:00 ص

      ...

      كررنا الكلام في هالكلام وعلقنا ومستعدين نضيف:
      لو أن هذه التوجيهات فعلاً طبقت مانقول من زمان الدبس بس 4او5سنوات جان مافوقنا فوق لا القطريين ولا الأماراتيين!! عمان ..عمان كانوا عمال وزراريع وبناية لا ونسوانهم خدم في بعض البيوتات
      والله أنا مشتغل صبي ومعاي عمانيات خدم بالضبط عبارة عن لهنود في الزمن)روح شوفهم وين وصلوا حتى الفرق الرياضية وين وين يابحريننا!!

    • زائر 2 | 12:58 ص

      بسنا رفاهيه ياحسين

      اقول بس مانبي تصير معاشاتنا مثل معاشات القطريين ترا الرفاهيه عندنا خلتنا دايما نروح رحلات استجمام في اوروبا

اقرأ ايضاً