العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ

تحالف انتخابي بين المرشح النيابي بوخماس والبلدي عطية في «خامسة العاصمة»

أعلن المرشحان المستقلان، المرشح النيابي حسن بوخماس، والبلدي حسن عطية جاسم عن عقد تحالف انتخابي بينهما في انتخابات الدائرة الخامسة في «العاصمة».

وأوضح المرشحان أن التحالف من شأنه أن يعكس التقارب في الرؤى والبرامج بين الطرفين، ويؤدي إلى تكثيف الجهود المشتركة من أجل تعزيز المشاركة الانتخابية لأهالي الدائرة في العملية الانتخابية وتحقيق هدفهما المشترك وهو خدمة أهالي الدائرة.

وقال رجل الأعمال، المرشح النيابي حسن بوخماس: إن الهدف الرئيسي لهذا التحالف يتمثل في أمور ثلاثة: أولهما: أنه يأتي بالتنسيق مع القائمة الاقتصادية المستقلة لغرفة التجارة. والثاني: تعزيز التواصل مع جميع أهالي الدائرة ومعرفة احتياجاتهم ومطالبهم على أرض الواقع. أما الثالث: فيرتبط بالاتصال الفعال مع المسئولين من أجل تحقيق هذه المطالب واحداً تلو الآخر، مضيفاً: «نحن لا نملك عصا سحرية ولن نسرف في تقديم الوعود لأهالي الدائرة، ولكن مصدر قوتنا هم أهالي الدائرة إذ إننا لا نتحيز لأحد ضد أحد أو نخاصم أياً من المسئولين وسنتابع معهم كل مطالب أهالي الدائرة».

ومن جانبه، قال المرشح البلدي حسن عطية جاسم: إن هذا التحالف ما هو إلا تعبير ناصع عن الاعتزاز بالهوية الوطنية والمشروع الإصلاحي، وينطلق بالأساس من أن النموذج الديمقراطي يقتضي ترسيخ مفاهيم المواطنة والتسامح والعمل المشترك، كما فرضته اعتبارات عملية تتمثل في التنسيق وإقناع ناخبي كل طرف للتصويت للآخر، بما يحدث التوازن مع قوة الكتل السياسية التي تملك موارد مادية وبشرية أكبر نسبياً، فضلاً عن أن المصلحة العامة تقتضي وجود مثل هذه التحالفات في المجالس النيابية والبلدية.

العدد 2889 - الثلثاء 03 أغسطس 2010م الموافق 21 شعبان 1431هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان
    • زائر 5 | 9:43 م

      الحسنين ههههههه

      بسكم هرار
      تعيش الوفااااااق
      يسقط كل من يحارب الوفاااااااااااااق
      معكم معكم يا علماء

    • زائر 4 | 7:36 ص

      نصيحة

      نحن لا نملك عصا سحرية ولن نسرف في تقديم الوعود لأهالي الدائرة، ولكن مصدر قوتنا هم أهالي الدائرة إذ إننا لا نتحيز لأحد ضد أحد أو نخاصم أياً من المسئولين وسنتابع معهم كل مطالب أهالي الدائرة».
      انت ما تقدر اتخاصم أصلاً لأنه انت مسير وليس مخير يا حبيبي.. وأنصحك وعطيه، ونصيحه من عندي ومن عائلتي في الغريفة المكونة من 54صـــــــــــوت هههه قولو ما شاء الله عاد ،، نهديها للوفاق حبايبنا والله وحنا نضحك بعد..

    • زائر 3 | 7:35 ص

      تحالف جيد

      تحالف جيد ونتمن له التوفيق اما من يقول بأن المنطقة وفاقية فهذا الكلام غير صحيح فنحن احرار ولا نتبع اي جمعية فالكل حر في اختياره وعلى حسب قناعاتعه الشخصية .

    • زائر 2 | 7:03 ص

      المرشح النيابي بوخماس

      المرشح بوخماس اقول ليك اوانا احد ابناء جزيرة النبيه صالح انك لا تصلح ان تكون نائبا عن الشعب ابدا تاريخك معروف ففي 2002 صوت مع قانون الجمعيات المجحف وقانون تقنيين استخدام مكبرات الصوت والشي المضحك جدا عندما سؤلت قلت وحتى لو سوطت فقلبي معكم ، اما عن تواصلك مع المسؤلين اقصد تسولك من المسؤليين حتى يرضوا عنك لا حاجتنا لنا به

    • زائر 1 | 1:13 ص

      قال وحدة وطنيه قال

      الدائرة محسومة لمرشحي الوفاق النيابي م م
      و البلدي ح ق اقصد محمد المزعل وحسين قرقور وكفى.
      يبدو لي بأن المرشح البلدي حسن عطيه ولا النيابي لم يعيا تجربة 2006 والتي كان ايظا متحالفان ولم يفوزا كلاهما حيث كان الفارق في الأصوات قد فال الألف صوت.
      حسن عطية يتحدث عن الوحدة والوطنيه وكأنه مو قاعد في البلد، هل تحالفه مع نائب 2002 الي صوت مع قانون الجمعيات وقانون تقنيين استخدام مكبرات الصوت هل تحالفك معه يعني انه سيقف معك ضد التمييز والتجنيس والذي لم يحصل عندما كان نائب في 2002.

اقرأ ايضاً