العدد 2400 - الأربعاء 01 أبريل 2009م الموافق 05 ربيع الثاني 1430هـ

«التنمية» تتفق على مذكرة تفاهم مع «التعاونيات البريطانية»

مدينة عيسى - وزارة التنمية الاجتماعية 

01 أبريل 2009

اتفقت وزارة التنمية الاجتماعية مع مؤسسة التعاونيات البريطانية على توقيع مذكرة تفاهم بين الوزارة والمؤسسة البريطانية للاستفادة من تجاربهم الناجحة.

جاء ذلك لدى استقبال وزيرة التنمية الاجتماعية فاطمة محمد البلوشي في مكتبها صباح أمس جوه وايت وغريث نش ووفدا من المملكة المتحدة يمثل مؤسسة التعاونيات البريطانية.

وتأتي هذه الزيارة في إطار اهتمام وزارة التنمية الاجتماعية بالتعاونيات واستكمالا للمهمة التي قام بها وفد من المملكة المتحدة العام الماضي والزيارة التي قام بها وفد من المملكة المتحدة العام الماضي والزيارة التي قام بها وفد من الوزارة برئاسة وزيرة التنمية الاجتماعية وتهدف الزيارة إلى دراسة تأسيس جمعيات تعاونية للأسر المنتجة ولفئة الصيادين حيث أكدت الوزيرة البلوشي اهتمام الوزارة بتمكين مؤسسات المجتمع المدني باعتبارها شريكا أساسيّا في جهود التنمية والبناء للمجتمع لتحسين مستوى الدخل الاقتصادي والاجتماعي توافقا مع الرؤية الاقتصادية 2030 من خلال الاستفادة ببيوت الخبرة البريطانية.

من جهتهم، أشاد الخبراء بما تتمتع به مملكة البحرين من نهضة اقتصادية وعمرانية وسياسية وتطور كبير، معربين عن ثقتهم بأن المملكة تمتلك من القدرات والمشروعات التي تؤهلها لإطلاق برنامج متكامل لدعم وتطوير صنعة التعاونيات وخاصة في مجالات الخدمة عبر توظيف نماذج متطورة من التعاونيات والنظر إلى النموذج البريطاني في هذه المجال.

العدد 2400 - الأربعاء 01 أبريل 2009م الموافق 05 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً