العدد 2400 - الأربعاء 01 أبريل 2009م الموافق 05 ربيع الثاني 1430هـ

تأجيل قضية شقيق وشقيقته متورطين في قضية مخدرات

أجَّلت المحكمة الكبرى الجنائية برئاسة الشيخ محمد بن علي آل خليفة وعضوية القضاة طلعت إبراهيم، ومحمد الرميحي وعلي أحمد الكعبي، وأمانة سر ناجي عبدالله قضية شقيق وشقيقته متورطين في قضية مخدرات إلى 29 ابريل/ نيسان للاطلاع وتقديم المرافعة.

وفي جلسة أمس أنكر المتهم وشقيقته التهم المنسوبة إليهما من قبل النيابة العامة، وتقدمت محامية المتهمة بمرافعة دفاعية تطالب فيها ببراءة موكلتها.

وكانت النيابة العامة وجهت إلى المتهم أنه يحوز مواد مخدرة بقصد البيع والتعاطي والاستيراد، كما وجهت إلى شقيقته أنها اشتركت مع شقيقها في عملية بيع وتعاطي المواد المخدرة، كما أنها سهلت عملية بيع وتعاطي المواد المخدرة.

وتتمثل تفاصيل القضية في ورود تحريات بأن المتهم يبيع ويتعاطى المواد المخدرة، فتم عمل كمين للمتهم مقابل 10 دنانير، فتم القبض عليه متلبسا، وفور استجوابه في النيابة العامة اعترف المتهم ببيع المواد المخدرة وتعاطيها منذ 35 سنة وأنه يستوردها من إحدى الدول المجاورة، وذكر أنه يضع المواد المخدرة في غرفة شقيقته، فتم أخذ تصريح من النيابة العامة وبتفتيش غرفتها تم الحصول على مبلغ 1263 دينارا و 9 آلاف ريال سعودي.

وفور التحقيق مع شقيقته ذكرت أنها تخاف على شقيقها وأنها تقوم بإعطاء شقيقها جرع المخدرات للتعاطي وتقوم بالاحتفاظ بالمبالغ في حال بيع شقيقها كمية من المخدرات.

وكان مدير إدارة مكافحة المخدرات صرح بأن رجال شرطة مكافحة المخدرات ألقوا القبض على شخص وشقيقته بتهمة حيازة وإحراز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي.

وأوضح أنه بناء على معلومات إدارة مكافحة المخدرات عن وجود شخص يقوم بحيازة وإحراز المواد المخدرة بقصد البيع والتعاطي، فقد أدت عمليات البحث والتحري بعد الحصول على إذن النيابة العامة للضبط والتفتيش، والتأكد من صحة المعلومات، إلى القبض على المتهم متلبسا وبحوزته مواد مخدرة، حيث اتضح أن المتهم يقوم بتخبئة المواد المخدرة لدى شقيقته.

وأضاف مدير الإدارة أنه بناء على إذن النيابة العامة وبتفتيش المنزل تم ضبط مادة الهيروين المخدرة وتقدر قيمتها بـ 12.325 دينارا بحرينيّا ومبالغ مالية أخرى.

العدد 2400 - الأربعاء 01 أبريل 2009م الموافق 05 ربيع الثاني 1430هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً