العدد 913 - الأحد 06 مارس 2005م الموافق 25 محرم 1426هـ

العاهل يستقبل الشيخ المعاودة

شكره لسؤال جلالته عنه أثناء العارض الصحي

استقبل عاهل البلاد المفدى صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بقصر الروضة أمس النائب الثاني لرئيس مجلس النواب الشيخ عادل المعاودة وعددا من افراد عائلته، إذ رفع المعاودة الى الملك المفدى الشكر والتقدير والامتنان على تفضل جلالته بالسؤال عنه وزيارته اثر العارض الصحي الذي الم به أخيرا، مؤكدا ان مثل هذه المواقف من الملك المفدى تعكس حرصه واهتمامه بأبناء البحرين وما يعيشه شعب البحرين من تواصل وتراحم. وقد عبر العاهل للنائب المعاودة عن تمنياته له موفور الصحة والعافية ليسهم بعمله وعطائه مع زملائه في مجلس النواب في خدمة قضايا الوطن والمواطن لمزيد من الخير والتقدم وتعزيز النهج الديمقراطي الذي تحقق لمملكة البحرين وشعبها عبر مسيرتها الاصلاحية.


...و يهنئ باستقلال غانا

بعث عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية تهنئة إلى رئيس جمهورية غانا جون اجيكوم كوفور وذلك بمناسبة ذكرى عيد استقلال بلاده أعرب فيها عن اطيب تهانيه وتمنياته له موفور الصحة والسعادة ولشعب غانا الصديق المزيد من التقدم والازدهار.


... ويتلقى شكر ملكة هولندا بتعزية والدها

تلقى عاهل البلاد المفدى حضرة صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة برقية شكر جوابية من ملكة مملكة هولندا بياتركس آر وذلك ردا على برقية التعزية والمواساة التي بعث بها جلالته إليها بوفاة والدها، أعربت فيها عن خالص شكرها وتقديرها لمشاعره النبيلة

العدد 913 - الأحد 06 مارس 2005م الموافق 25 محرم 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً