العدد 913 - الأحد 06 مارس 2005م الموافق 25 محرم 1426هـ

وفاة شابتين جامعيتين وإصابة ستة آخرين

في حادث اصطدام مروع

فقدت البحرين أمس شابتين جامعيتين إثر حادث اصطدام، بالإضافة إلى إصابة أخ إحداهما وخمسة آخرين في الحادث نفسه.

وكانت الشابتان، وهما من قرية المالكية، متوجهتين إلى الجامعة، على شارع زيد ابن العميرة، اصطدمت السيارة التييستقلانها بسيارة"بيك آب" فأدى الحادث إلى وفاتهما بعد نقلهما إلى المستشفى بساعات.


"المالكية" تفقد شابتين في حادث مروري

صدد - مازن مهدي

فقدت قرية المالكية شابتين في حادث مروري وقع على شارع زيد ابن العميرة في قرية صدد أثناء توجههما برفقة شقيق إحداهما إلى الجامعة صباح أمس أدى إلى إصابة 6 أشخاص آخرين بينهم السائق "شقيق إحدى الشابتين".

وتشير التفاصيل الأولية للحادث إلى أن "ن.ع.ن" "21 عاما" فقد السيطرة على سيارته النيسان صني واصطدم وجها لوجه مع بيك آب أبيض كان يقل سائقا وراكبين جميعهم بحرينيون.

وأدى الحادث إلى وفاة أخت السائق "ف.ع.ن" "20 عاما" بعد وصولها إلى المستشفى العسكري خلال ساعات، بينما توفت زميلتها "ف.أ.م" "20 عاما" أثناء العملية التي أجريت لها عصرا في محاولة لإنقاذ حياتها. وذكرت بعض المصادر أن الفتاتين أصيبتا بإصابات بليغة في الرأس ونزيف داخلي.

ونقلت راكبة ثالثة كانت مع الفقيدتين "ز.أ.م" "19 عاما" إلى المستشفى العسكري قبل أن يتم تحويلها ليل أمس إلى مجمع السلمانية الطبي لتلقي العلاج عن عدة كسور، بينما تم إخراج الراكبة الرابعة "ف.ع" "19 عاما" من المستشفى بعد تلقيها العلاج، وكلتا الفتاتين من قرية المالكية أيضا.

كما تم ترخيص السائقين البحرينيين وراكبي البيك آب بعد أن نقلوا جميعهم بواسطة إسعاف المستشفى العسكري إلى المستشفى.

شارك في عملية الإنقاذ إسعافان من المستشفى العسكري، بالإضافة إلى 10 أفراد مع ثلاث سيارات من الدفاع المدني التابع لمدينة حمد والرفاع و3 دوريات نجدة، بالإضافة إلى عدد من دوريات المرور

العدد 913 - الأحد 06 مارس 2005م الموافق 25 محرم 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً