العدد 913 - الأحد 06 مارس 2005م الموافق 25 محرم 1426هـ

غدا تدشين استراتيجية النهوض بالمرأة

بمناسبة يوم المرأة العالمي

يحتفل الملايين من النساء غدا باليوم العالمي للمرأة الذي يوافق 8 مارس/ آذار من كل عام. وبهذه المناسبة ينظم المجلس الأعلى للمرأة في فندق الخليج حفل تدشين الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالمرأة البحرينية.

وبهذه المناسبة سيتفضل جلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة بتوجيه كلمة في هذا الاحتفال الذي يتزامن مع يوم المرأة العالمي، كما سيتضمن برنامج الحفل كلمة صاحبة السمو رئيسة المجلس الأعلى للمرأة الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة تعلن فيها عن رؤية المجلس ورسالته اتجاه المرأة البحرينية في إطار استراتيجية وطنية للمرحلة المقبلة. وسيلقي وزير الدولة لشئون مجلس الوزراء عبدالحسين علي ميرزا كلمة بشأن التعاون بين المؤسسات الحكومية والرسمية مع المجلس.

ودعت الأمانة العامة للمجلس جميع الشركاء المعنيين بتنفيذ برامج وخطط الاستراتيجية الوطنية للنهوض بالمرأة من المؤسسات الرسمية والأهلية والجهات ذات الاختصاص والفعاليات النسائية إلى حضور هذه المناسبة التي سيتم خلالها تدشين استراتيجية النهوض بالمرأة البحرينية. كما نظمت جمعية المرأة البحرينية وجمعية البحرين النسائية وجمعية الرفاع الثقافية الخيرية يوم أمس ندوة مشتركة بعنوان "واقع المرأة المسلمة إرادة إلهية ام وهم متوارث"، وستنظم جمعية الاتحاد النسائي تحت التأسيس بالتعاون مع لجنة الأحوال الشخصية اليوم في تمام الساعة السابعة مساء محاضرة تحت عنوان "واقع الطلاق في المحاكم الشرعية" سيلقيها المحاميان شهناز علي ومحمد أحمد والشيخ ماجد الماجد

العدد 913 - الأحد 06 مارس 2005م الموافق 25 محرم 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً