العدد 911 - الجمعة 04 مارس 2005م الموافق 23 محرم 1426هـ

رعاية العاهل لمعرض الحدائق اهتمام بالموروث البيئي

الوكيل المساعد للتجارة:

أكد الوكيل المساعد للتجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة: "أن رعاية عاهل البلاد صاحب الجلالة الملك حمد بن عيسى آل خليفة لمعرض البحرين للحدائق تأتي تجسيدا لاهتمام القيادة بالمنتج الزراعي والموروث البيئي المحلي".

وقال الشيخ دعيج بن سلمان آل خليفة في تصريحات له "إن قيام قرينة حضرة صاحب الجلالة عاهل البلاد المفدى الرئيسة الفخرية للجنة العليا المنظمة لمعرض البحرين للحدائق صاحبة السمو الشيخة سبيكة بنت إبراهيم آل خليفة بافتتاح المعرض يوم أول أمس هو انعكاس لذلك الاهتمام الكبير الذي تلقاه الثروة الزراعية في البلاد".

كما أكد "أن المتابعة المستمرة من قبل سموها كان لها أبلغ الأثر في إنجاح هذا المعرض الذي أصبح هذا العام معرضا متميزا بما تضمنه من استحداث مختلف الفعاليات في المجال الزراعي من برامج وفعاليات ومسابقات مختلفة". ونوه الوكيل المساعد للتجارة الخارجية بوزارة الصناعة والتجارة بالحرص الكبير الذي أولته قرينة عاهل البلاد المفدى الرئيسة الفخرية للجنة العليا المنظمة للمعرض، مؤكدا "أن الزيارات التي قامت بها خلال فترة إعداد وتنظيم المعرض تعتبر أكبر حافز لأعضاء اللجنة العليا المنظمة في بذل المزيد من العطاء الذي تمخض عن إقامة هذه التظاهرة التي شملت المنتج الزراعي المحلي".

يشار إلى أن فعاليات المعرض ستستمر حتى يوم غد الأحد الموافق 6 من الشهر الجاري

العدد 911 - الجمعة 04 مارس 2005م الموافق 23 محرم 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً