العدد 897 - الجمعة 18 فبراير 2005م الموافق 09 محرم 1426هـ

مركز خدمات بلدية المنامة يعمل على مدار الساعة

المنامة - محرر الشئون المحلية 

18 فبراير 2005

أنشأت وزارة البلديات والزراعة مركزا لخدمات البلدية خلال موسم عاشوراء لتلقي الشكاوى وتزويد المآتم بالخدمات البلدية على مدار الساعة، ويقع المركز في الأرض الواقعة غربي جامع المهزع في المنامة.

وفي تصريح لـ "الوسط" قال مدير إدارة الموارد البشرية والمالية في بلدية المنامة فيصل الحداد، انه للعام الأول تتبنى وزارة البلديات إنشاء مركز ميداني في منطقة المنامة لتلقي جميع الشكاوى أو الملاحظات من القائمين على المآتم أو المواطنين المشاركين في إحياء الشعائر والمواكب الحسينية. وأشار الحداد إلى أن "بلدية المنامة باشرت في تنفيذ خططها لنظافة موسم عاشوراء قبل أسبوعين من الآن، كما ضاعفت الوزارة جهودها خلال هذا الموسم من خلال إضافة 50 عاملا بجانب عدد العمال الموجودين أصلا، وإضافة 60 حاوية وزعت على المآتم والحسينيات، كما تم توزيع نحو 20 حاوية على المآتم الواقعة في ضواحي العاصمة". وأضاف الحداد قائلا: "كما تم التنسيق مع شركة النظافة لإضافة ثلاث سيارات ذات ست عجلات لتعمل على مدار اليوم، ووفرت كذلك ثلاث سيارات صغيرة لتسهيل عملية النظافة في الأزقة الضيقة، فضلا عن سيارة كابسة لنقل الأوساخ وثلاث سيارات للكنس الآلي". وكشف الحداد عن إضافة ثمانية مفتشين خلال عشرة محرم بجانب خمسة مفتشين من قبل الشركة المتعهدة بالنظافة. ووجه الحداد شكره لشركة مدينة الخليج للنظافة ورئيس الهيئة العامة للمواكب الحسينية والعاملين في المآتم.

وأكد الحداد انه من خلال مباشرة أعمال البلدية لهذا العام تبين أن هناك وعيا بلديا متزايدا لدى المواطنين بدليل أن هذا الموسم يعد الأكثر نظافة من الأعوام الماضية. من جانب آخر، شكر الحداد الشباب المتطوعين في حملة تنظيف مناطق مرور المواكب الحسينية على جهودهم الكبيرة للمساهمة مع البلدية في الرقي بمستوى النظافة خلال هذه الذكرى الخالدة

العدد 897 - الجمعة 18 فبراير 2005م الموافق 09 محرم 1426هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً