العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ

"كمبيوتر أسوشييتس" تفتتح أول مركز اتصال إقليمي لتقنية المعلومات في لبنان

الوسط - المحرر الاقتصادي 

08 فبراير 2005

دشنت شركة "كمبيوتر أسوشييتس العالم العربي" أمس مركز اتصالاتها الإقليمي الأول في بيروت لخدمة عملائها في المنطقة العربية. وقال وزير الاتصالات اللبناني جان لوي قرداحي: "يسعدنا أن تختار كمبيوتر أسوشييتس بيروت مقرا لأول مركز اتصال إقليمي لها في المنطقة العربية. وفي الواقع، يشكل هذا المركز مبادرة رائدة من نوعها تعكس أهلية لبنان وقدرته على دعم القطاع الإقليمي لمراكز الاتصال".

من جانبه قال نائب الرئيس والمدير العام في كمبيوتر أسوشييتس العالم العربي جيلبرت لاكروا: "تفخر كمبيوتر أسوشييتس بالانضمام إلى مجتمع تقنية المعلومات في لبنان. ويؤكد افتتاحنا اليوم لمركز اتصالاتنا الإقليمي الجدوى الكبيرة للتعاون بين قطاع الأعمال والحكومة والمجتمعات المحلية من أجل إيجاد فرص اقتصادية جديدة وتعزيز القيمة بما يحقق مصلحة جميع الجهات". وتابع: "لقد اخترنا بيروت لاستضافة مركز اتصالاتنا نظرا إلى ما تتمتع به البلاد من قدرة على توفير الكفاءات والمواهب متعددة اللغات وانخفاض في كلفة التشغيل وبنية تحتية متطورة للاتصالات".

ويرتكز مركز اتصال كمبيوتر أسوشييتس على تقنية شركة تيليسابورت "Telesupport"، الشركة اللبنانية التابعة لمجموعة إم دي إس "MDS". ويعمل في المركز عملاء متخصصون ويتحدثون 3 لغات، إذ سيتعاملون مع اتصالات العملاء من جميع أنحاء العالم العربي على مدار الساعة. ويعد مركز الاتصال الجديد في بيروت عاشر مركز لشركة كمبيوتر أسوشييتس في منطقة أوروبا والشرق الأوسط وإفريقيا. وسيقوم المركز الذي يخدم منطقة الخليج والمشرق وشمال إفريقيا بحل جميع المسائل التي قد يواجهها العملاء والشركاء، بالإضافة إلى توفير مصدر غني للمعلومات للشركة نفسها والمجتمعات التي يغطيها نشاط كمبيوتر أسوشييتس

العدد 887 - الثلثاء 08 فبراير 2005م الموافق 28 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً