العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ

مكتب الشورى يستعرض حسابه الختامي

عقد مكتب مجلس الشورى اجتماعه أمس واطلع على رسالة أمين عام الاتحاد البرلماني العربي نور الدين بوشكوج بشأن إنشاء البرلمان العربي الانتقالي الذي أقره مجلس جامعة الدول العربية في دورته الاستثنائية في 13 يناير/ كانون الثاني الماضي. كما استعرض تقرير الحساب الختامي لمجلس الشورى للسنة المالية المنتهية في 31 ديسمبر/ كانون الأول من العام الماضي، وقرر احالته الى لجنة الشئون المالية والاقتصادية لدراسته واعداد تقريره عنه.

وتناول المكتب البيان الختامي للاجتماع التاسع للأمناء العامين لمجلس الشورى والوطني والأمة والنواب بدول مجلس التعاون لدول الخليج العربية الذي عقد في الفترة من 29 إلى 30 يناير الماضي، على ان يتم اخطار المجلس به.

من جانب آخر تم خلال الاجتماع استعراض عدد من الأسئلة الموجهة إلى الوزراء، وتقرر توجيه السؤال المقدم من النائب الأول لرئيس مجلس الشورى العضو عبدالرحمن جمشير بخصوص سياسة الوزارة لتوزيع الاصول الاستثمارية للدولة بالنسبة إلى التوزيع الجغرافي وتوزيع الحصص بحسب كل نوع إلى وزير المالية الشيخ أحمد بن محمد آل خليفة.

كما قرر مكتب المجلس توجيه السؤال المقدم من العضو حبيب هاشم الى وزير الكهرباء والماء الشيخ عبدالله بن سلمان آل خليفة، عن مقدار الرسوم التي تم خفضها أو الغاؤها عن المواطنين خلال العامين 2003 و2004 والأسس التي تم اتباعها عند الخفض، والسؤال الموجه إلى وزيرة الصحة ندى عباس حفاظ من العضو فخرية ديري عن العلاوة الطبيعية "علاوة خطر" للموظفين العاملين في المجال الصحي المعرضين لخطر العدوى

العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً