العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ

الجودر يناقش العلاقات مع وزير الصناعة التركي

المنامة - وزارة الأشغال والإسكان 

07 فبراير 2005

استقبل وزير الأشغال والإسكان فهمي علي الجودر بمكتبه بديوان الوزارة أمس وزير الصناعة والتجارة التركي علي كوسكون الذي يزور المملكة حاليا على رأس وفد لحضور الملتقى الإسلامي الحادي عشر للقطاع الخاص والمعرض التجاري العاشر الذي تنظمه غرفة تجارة وصناعة البحرين.

ورحب الجودر بوزير الصناعة التركي والوفد المرافق مشيدا بالمستوى الذي وصلت إليه علاقات التعاون بين البلدين، منوها في الوقت ذاته بالنهضة الكبيرة التي تشهدها الجمهورية التركية في المجالات كافة، مشيرا إلى أنه يمكن الاستعانة بالخبرات التركية في مشروعات النهضة والبنية التحتية والإسكان في مملكة البحرين.

وأشار الوزير إلى أن الكثير من الشركات التركية أبدت رغباتها بالدخول في مناقصات البنية التحتية والإسكان في مملكة البحرين، معربا عن سعي الوزارة إلى تطوير علاقات التعاون مع الوزارات ذات العلاقة في جمهورية تركيا ومشيرا إلى وجود الكثير من المجالات التي يمكن تبادل الخبرات والمعلومات من خلالها، معربا عن استعداد الوزارة لتوفير كل ما يمكنها من دعم في سبيل رفع مستوى التعاون في المجالات ذات العلاقة.

من جهته، نقل وزير الصناعة والتجارة التركي تحيات وزير التعمير والإسكان التركي إلى وزير الأشغال والإسكان ودعوته للوزير للقيام بزيارة جمهورية تركيا.

وأشار الوزير التركي إلى أن تركيا حققت خلال السنوات الماضية تطورا مشهودا في مجالي الصناعة والزراعة بفضل ما تتمتع به الشركات التركية من كفاءة عالية، مؤكدا وجود الكثير من آفاق التعاون بين الشركات في البلدين، وقال إن وزارته وجهت دعوات لعدد من الشركات البحرينية العاملة في مجال المقاولات لزيارة تركيا للتعرف على فرص الاستثمار ودفع التعاون التجاري بين البلدين، معربا عن أمله في أن تقدم وزارة الأشغال والإسكان مساندتها ودعمها لتلك الشركات

العدد 886 - الإثنين 07 فبراير 2005م الموافق 27 ذي الحجة 1425هـ





التعليقات
تنويه : التعليقات لا تعبر عن رأي الصحيفة

  • أضف تعليق أنت تعلق كزائر، لتتمكن من التعليق بـ3000 حرف قم بـتسجيل عضوية
    اكتب رمز الأمان

اقرأ ايضاً